عمليات بغداد تعلن احباط محاولة...
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اخميس، عن احباط القوات الأمنية محاولة "ارهابية" لاقتحام سجن...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

نادي الثورة للجودو يتوج بطلاً لأندية كردستان بمشاركة 18 ناديا

المحرر عمار طارق, محمد وذاح - الجمعة 22 تشرين الثاني 2013 17:20
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أعلنت إدارة نادي الثورة للجودو، الجمعة، عن فوزه بالمركز الأول في بطولة أندية كردستان التي شارك بها 18 نادياً، مبينة ان هذه البطولة تمثل تمهيدا لتشكيل المنتخبات للمشاركة في بطولة أندية العراق والعرب خلال الايام المقبلة.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي شوقي فرج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "فريق نادي الثورة للجودو فئة الشباب نال المركز الأول في بطولة أندية كردستان العراق والتي أقيمت فعالياتها على قاعة السليمانية"، مبينا ان "البطولة شارك فيها 18 ناديا يمثلون جميع محافظات إقليم كردستان إضافة الى كركوك ونينوى".

وأضاف فرج أن "فريق الثورة الكركوكي حل في المركز الأول وجاء بعده نادي سميل ثانيا وارارات في المركز الثالث"، مشيرا الى أن "البطولة شهدت تنافسا قويا بين اللاعبين ولجميع الأندية المشاركة إلا ان لاعبي نادي الثورة خطفوا اغلب الجولات التي شارك فيها مع الاندية المنافسة".

وأكد فرج أن "البطولة انطلقت منافساتها أمس الخميس، في مدينة السليمانية واختتمت عصر اليوم فعالياتها بعد تشكيل لجنة فنية وتحكيمية للبطولة التي تعد تمهيدا لتشكيل المنتخبات لتلك المحافظات للمشاركة في بطولة أندية العراق والعرب خلال الايام المقبلة".

يذكر أن نادي الثورة الكركوكي لألعاب القوى تأسس عام 1957، ويقوم النادي مع الاتحاد الفرعي في كركوك، بتنظيم على مستوى العام العديد من البطولات المحلية لأندية المحافظة وله العديد من المشاركات على المستوى العراقي والعربي، فضلاً عن العديد من الألقاب على المستوى العربي والآسيوي.

رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن ينجح التحالف الدولي في إنهاء تنظيم داعش بالعراق وسوريا؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في رياضة