مقتل ثلاثة من "داعش"...
أعلنت مديرية شرطة محافظة بابل، الثلاثاء، عن مقتل ثلاثة مسلحين ينتمون لتنظيم "داعش"...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العثور على الطائرة الماليزية التي تقل 239 راكبا متحطمة قرب سواحل الفيتنام

المحرر أسامة الخفاجي, عمار طارق - السبت 8 آذار 2014 12:07
-
+
ذوو ضحايا الطائرة المنكوبة

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت القوات البحرية الفيتنامية، السبت، عن العثور على الطائرة الماليزية التي تقل 239 راكبا متحطمة قرب سواحل الفيتنام، بعد وقت قليل من اقلاعها من كوالا لامبور وفقدان الاتصال بها.

وقالت البحرية في بيان اطلعت "السومرية نيوز"، عليه إن "الطائرة الماليزية المفقودة والتي تقل 239 راكبا تحطمت قرب سواحل فيتنام بعد وقت قليل من اقلاعها من العاصمة الماليزية كوالا لامبور وفقدان الاتصال بها".

وكانت الخطوط الجوية الماليزية أعلنت أنها "فقدت الاتصال" بإحدى طائراتها "أم إتش 370" وهي من طراز بوينغ 777-200، وعلى متنها 239 شخصا بينما كانت في رحلة من كوالالمبور إلى بكين.

وتقل هذه الطائرة 152 صينيا و 38 ماليزيا و12 إندونيسيا وسبعة أستراليين وثلاثة أميركيين وثلاثة فرنسيين وراكبان من كل من نيوزيلندا وأوكرانيا وكندا وواحد من دول إيطاليا وتايوان وهولندا والنمسا.

يذكر ان شهر تشرين الاول 2013، شهد تحطم طائرة صغيرة من طراز "توين أوتر" تابعة لشركة الخطوط الجوية الماليزية-وينغز أثناء هبوطها في جزيرة بورنيو، ما أسفر عن مقتل مساعد الطيار وراكب.

وفي 1977 تحطمت طائرة ركاب في جنوب ماليزيا، ما أسفر عن مقتل كل من كان على متنها وهم 93 راكبا وطاقمها البالغ عددهم سبعة عناصر.


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - ali.728.aa@gmail.com
هل يوجد ضحايا بالحادث؟
08 - 03 - 2014
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يُضطر التحالف الدولي الى تدخل برّي للقضاء على تنظيم داعش؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أخبار دولية