.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

رئيس هيئة الاستثمار للمالكي: قبل سنتين وضعت حجر أساس بسماية وبـ2019 سينتهي المشروع

المحرر دريد سلمان, عمار طارق - الأربعاء 16 نيسان 2014 12:59
-
+
رئيس الهيئة الاستثمارية سامي الاعرجي

السومرية نيوز/ بغداد
رجح رئيس الهيئة الاستثمارية سامي الاعرجي، الأربعاء، الانتهاء من مشروع مدينة بسماية بالكامل سيكون في عام 2019، مبينا أن العام المقبل سيشهد بناء 10 الاف وحدة سكنية.

وقال الأعرجي خلال حفل افتتاح مصنع الخرسانة مسبقة الصب في مشروع بسماية السكني، اليوم، وحضرته "السومرية نيوز"، إن "مشروع مدينة بسماية السكني سينتهي بالكامل عام 2019 بالرغم من التشكيك الذي رافق عملية البناء"، لافتا الى أن "رئيس الوزراء نوري المالكي وضع حجر الأساس للمشروع قبل سنتين، واليوم افتتحت معامل الخرسانة الأكبر في العالم".


وأضاف الأعرجي أن "عام 2015 سيشهد بناء 10 الاف وحدة سكنية"، مشيرا الى ان "الحكومة العراقية منحت التسهيلات الكافية لهذا المشروع، والتي لا يعطيها أي احد".

ووصل رئيس الوزراء نوري المالكي، اليوم الأربعاء، إلى مدينة بسماية للاطلاع على مراحل مشروع المجمع السكني الذي تنفذه شركة كورية جنوبية في بغداد.

يذكر أن الامانة العامة لمجلس الوزراء اعلنت، في (26 آذار 2014)، عن بدء تنفيذ اولى الوحدات السكنية بمشروع بسماية السكني، فيما أشارت إلى أن احدى الشركات المنفذة قامت بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع محطة تصفية المياه الصالحة للشرب.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال