.
التتمة...

مصدر بديالى: انصار السنة يعلن الحرب ضد داعش ويعتبره اداة لتشويه الاسلام

السبت 3 أيار 2014 09:45
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
كشف مصدر استخباري في محافظة ديالى، السبت، بان تنظيم انصار السنة اعلن الحرب ضد تنظيم داعش في مناطق شمال شرق بعقوبة، وفيما بين انه يعتبره اداة لتشويه الاسلام، اشار الى ان ذلك سيؤدي الى صدامات بين الجماعات المسلحة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "المعلومات المتوفرة لدينا تشير الى ان تنظيم انصار السنة في مناطق حوض حمرين (50 كم شمال شرق بعقوبة)، اعلن الحرب على تنظيم داعش منذ يومين تقريبا"، مشيرا الى ان "تنظيم انصار السنة يتهم داعش بقتل ما يسمى بالمجاهدين والعمل على تشويه الاسلام".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "التنظيمات المسلحة في صراع حقيقي خاصة بعد قيام داعش بقتل العديد من القيادات البارزة في بعض التنظيمات المسلحة في الاشهر الماضية"، لافتا الى ان "اعلان انصار السنة الحرب على داعش سيؤدي الى صدامات خاصة بعد اعلان النقشبندية يوم امس اباحة قتل قادة وعناصر داعش اينما تم الظفر بهم".

وتضم مناطق حوض حمرين في محافظة ديالى العديد من التنظيمات المسلحة التي ينشط اغلبها وفق اسلوب الخلايا النائمة، وتنفذ اعمال عنف بين فترة وأخرى اغلبها يستهدف المدنيين.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن