.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مجلس بابل يخصص 440 مليار دينار لتنفيذ ثماني مشاريع خدمية في الحلة

الجمعة 9 أيار 2014 10:05
-
+

السومرية نيوز/ بابل
اعلن مجلس محافظة بابل، الجمعة، عن تخصبص 440 مليار دينار لتنفيذ ثماني مشاريع خدمية في مناطق مدينة الحلة، واشار الى ان المشاريع ستكون في مجالات تنفيذ شبكات للمجاري ومياه الامطار وفتح طرق حولية، فيما لفت الى ان تلك المناطق تعاني من نقص في الخدمات.

وقال رئيس المجلس رعد حمزة الجبوري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المجلس خصص جزءا كبيرا من ميزانيته للعام 2014 للمشاريع الخدمية سيما المناطق التي لم تشملها الخدمات"، مبينا انه "وضمن موازنة العام الحالي خصص المجلس 400 مليار دينار لتنفيذ مشروع شبكة مجاري ومياه الامطار".


واضاف الجبوري ان "المشاريع الثمانية رصد لها مبلغ 40 مليار دينار إلى مناطق داخل المدينة بينها تنفيذ طرق حولية ومشاريع خدمية للمياه"، مشيرا الى ان "تلك المناطق لاتزال تعاني من قلة الخدمات وان وجدت فإنها بحاجة الى تأهيل كامل".

وكان رئيس مجلس بابل رعد الجبوري اكد في (27 كانون الثاني)، أن المحافظة وضعت اللمسات الاخيرة لموازنة هذا العام حيث وضعت على اساس الكثافة السكانية وستكون هناك مساوات بين جميع الوحدات الادارية، موضحاً أن المصادقة على الموازنة ستكتمل خلال 20 يوماً المقبلة من قبل مجلس المحافظة.

يذكر أن مجلس بابل أعلن، في وقت سابق تخصيص 75% من موازنة 2014 لمشاريع البنى التحتية، مؤكداً ان من اهم اولويات المحافظة للعام المقبل الشروع بأعمال مشاريع البنى التحتية من مجاري الصرف الصحي والأمطار.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يساهم الحراك الشعبي باختيار أعضاء مستقلين لمجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال