اعلان

الكناني يعلن استقالته من جميع مناصبه الرياضية

2019-04-28 | 09:02
الكناني يعلن استقالته من جميع مناصبه الرياضية
1,777 مشاهدة

أعلن نائب رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد الملاكمة ورئيس الهيئة الإدارية لنادي الجولان (الحسنين سابقا)، صباح الكناني، استقالته من منصبيه المذكورين.

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نائب رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد الملاكمة ورئيس الهيئة الإدارية لنادي الجولان (الحسنين سابقا )، صباح الكناني، استقالته من منصبيه المذكورين.

وقال الكناني في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "اقدم استقالتي من جميع مناصبي الرياضية، وهذا القرار جاء انسجاما مع توجهاتي التي أعلن عنها ولازال عاملا عليها في مسيرة الإصلاح للرياضة العراقية التي اصابها الشلل التام وباتت قاب قوسين او ادنى من الموت الحتمي لولا حملة التصدي التي اطلقتها جهود الخيرين تحت مظلة قرار ( ٦٠ ) لمجلس الوزراء العراقي والذي جاء لإعادة الرياضة الى مسارها الوطني بعد ان أبعدتها المصالح الشخصية عن مبتغيات وجودها".

وأضاف "اسعى من خلال اعلان الاستقالة الحفاظ على اسقلاليتي في المنهج الإصلاحي، كذلك هي رسالة تأكيد على انه لا يسعى الى اي منصب رياضي من جراء حملته لمحاربة المفسدين وأنه عازم على إكمال المشوار"، متمنياً "الموفقية لاتحاد الملاكمة ونادي الجولان ومطمأناً الأسرة الرياضية بأن بوادر النهاية باتت واضحة لكل من تطاول على حقوق الرياضة".


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية