اعلان

ادارة الشرطة تتعهد بمواصلة الإنجازات

2019-05-07 | 16:12
ادارة الشرطة تتعهد بمواصلة الإنجازات
273 مشاهدة

تعهدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة، بمواصلة الانجازات، بعد سلسلة الألقاب التي حققتها فرق النادي في الموسم الجاري.

وذكر النادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، أن "الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي، تتقدم بوافر الشكر والتقدير لكل المؤسسات الرياضية التي تقدمت بكلمات التهاني والمباركة لفرق النادي التي حققت الإنجازات والألقاب في الموسم الحالي".

واضاف أن "ادارة النادي، تعرب عن شكرها وامتنانها لكل الاخوة الرياضيين المهنئين إبتداءً من وزير الشباب والرياضة احمد رياض ورئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية عباس عليوي ورئيس اللجنة الاولمبية العراقية الوطنية رعد حمودي والمكتب التنفيذي للجنة والاتحادات الرياضية وجميع الاندية الرياضية وأعضاء هيئاتها الادارية ورجالات الاعلام والصحافة".

وتابع النادي في بيانه، أن "ادارة النادي، تتعهد بمواصلة دعم جميع الفرق المنضوية تحت كيان النادي من اجل مواصلة النجاح سواء في الألعاب الجماعية او الفردية خدمة للرياضة العراقية التي يعتبر نادي الشرطة احد اهم روافدها بتواجد اكثر من 16 لعبة".

وكانت الهيئة الادارية للنادي قد تلقت، عدداً كبيراً من التهاني والتبريكات بفوز فرق النادي بالبطولات الرياضية إبتداءً من فوز فريق كرة اليد ببطولة الدوري الممتاز وتتويج فريق الكرة الطائرة بلقب الدوري العراقي لموسم 2018- 2019 وآخرها أحراز فريق الصالات لقب الدوري.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية