اعلان

حارس مرمى ذوب آهن: ملعب كربلاء بُنيَ بأموال الشعب الايراني

2019-05-08 | 09:45
حارس مرمى ذوب آهن: ملعب كربلاء بُنيَ بأموال الشعب الايراني
7,558 مشاهدة

هاجم حارس مرمى نادي ذوب آهن الايراني، رشيد مظهري، الجماهير العراقية عقب الاحداث التي رافقت مباراة الزوراء وذوب آهن في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وانتهت المواجهة بالتعادل الايجابي 2-2، ليغادر النوارس دوري ابطال آسيا، فيا ضمن الفريق الايراني التأهل الى الدور المقبل.

المباراة شهدت احداث شغب من قبل جماهير نادي الزوراء، التي نزلت الى ارضية الملعب بعدما تعرضت للاستفزاز من قبل لاعبي الفريق الايراني.

ونشر مظهري عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" قائلاً: "أريد منكم ان تقرأوا هذا النص عن مباراة الأمس ضد الزوراء، إذ تمكنا من الصعود إلى الدور المقبل من دوري ابطال آسيا بالتعادل امام الزوراء".

واضاف "لا يمكن وصف جو الملعب على الإطلاق، الملعب تم إنشاؤه بـ (أموال الشعب الإيراني) ولا تتوفر فيه الحماية، ايها العراقيون، الا تعلمون ان هذا الملعب بُني بأموال الشعب الإيراني، والأهم من ذلك، أن شعبنا العزيز (يقصد ايران) لديه ملعب مثل هذا، والأسوأ من ذلك، أن جميع مرافق الملعب كانت مشابهة للمنشآت التي رأيتها في إيران، من المرحاض إلى البناء وغيرها من المرفقات".

وتابع، "اعتذر للشعب الايراني بدلا من السلطات، لم أر أي شعور بالإخاء هنا، الذي يتواجد فقط في الخطابات، أعتقد أن هذا الشعور بالإخاء لا تشعر به إلا السلطات".

وبين أن "كل ما يقوله الناس هنا، حقيقي وصحيح (يقصد قولهم عن العراق)، اعتقدت بنفسي أن شعبنا لم يكن لديه معلومات كافية، لكن الآن بعد أن رأيت نفسي، فهمت أنهم كانوا على صواب تام".

واكمل، "يسعدنا أن نكون ممثلاً جيداً لإيران ويمكن أن يكون لدينا أناس سعداء في إيران.. أهنئكم فقط على شعب إيران العظيم، وليس لاي سلطة".


دوس دارم حتما این متن رو در مورد بازی دیروز مقابل الزورا بخونید.🙏🏻🙏🏻🙏🏻 خداروشکر تونستیم با این تساوی برابر الزورا به مرحله یک هشتم لیگ قهرمانان اسیا صعود کنیم..... اصلا جو ورزشگاه قابل توصیف نبود. از این‌ناراحتیم((((((توی ورزشگاهی که ((((با پول مردم ایران ساخته شده)))))امنیت جانی نداشتیم) یکی نیست بگه شما عراقی ها تو جنگ بودین و نمی دونستین چه خبره تو دنیا که این ورزشگاه رو براتون با پول مردم ایران ساختن و از همه مهم تر،مردم عزیز ما ارزوی یه ورزشگاه اینجوری رو دارن،بدتر از همه اینکه همه ی امکانات ورزشگاه شبیه به امکاناتی بود که تو ایران دیدم،از شیر دستشویی بگیر تا موزاییک و جزئی ترین امکانتش ....... چه رختکنی داشتن،،،واقعا چه رختکنی 😔😔😔 (من به شخصه ازتون معذرت می خوام به جای مسئولین) من که هیچ حس برادری ندیدم و فقط در حد(((حرف))) بود.. فکر کنم این حس برادری رو فقط مسئولین حس میکنن(نوش جونشون)... هر چی مردم میگفتن و میگن درسته و واقعیتش من خودم فکر میکردم مردم ما اطلاعات کافی ندارن ولی الان که خودم دیدم فهمیدم کاملا درست میگفتن و دلم‌میسوزه که این مردم ما چقدر مظلومن خدایی..... بازیکنی نیستم که به حواشی فوتبالی توجهی بکنم ولی واقعا به غیرتم بر خورد که این متن رو‌نوشتم .... بگذریم ،،،خوشحالیم پرچم دار خوبی برا ایران بودیم و تونستیم دل مردم ایران رو شاد کنیم..... تبریکم رو فقط به مردم عزیز ایران بزرگ میگم نه هیچ مسئولی🇮🇷🇮🇷🇮🇷 ممنون از دعاها و انرژی های مثبتتون .... #ذوب_آهن #ایران

A post shared by Rashid Mazaheri (@rashid.mazaheri12) on


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية