اعلان

وزير الشباب يدعو رياضيي الالعاب الفردية لتكرار انجاز عمرهُ نحو 60 عاماً

2019-05-15 | 13:45
وزير الشباب يدعو رياضيي الالعاب الفردية لتكرار انجاز عمرهُ نحو 60 عاماً
2,981 مشاهدة

دعا وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، رياضيي الالعاب الفردية لتكرار انجاز اولمبياد روما عام 1960.

ونشر رياض عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن "الوسام الأولمبي طموحنا.. وأنا ادخل الى قاعة رفع الأثقال في نادي أمانة بغداد لافتتاحها رسميا وألتقي رباعي النادي والتقط معهم الصور ذهبت ذاكرتي الى البطل الأولمبي المرحوم عبد الواحد عزيز الحاصل على الوسام البرونزي الوحيد للعراق في أولمبياد روما عام 60 والذي مازلنا نتغنى به رغم مرور 59 عاما على هذا الإنجاز".

واوضح بالقول، "كم أتمنى أن يخرج من بين هؤلاء الرباعيين الذين يقفون معي ابطال عالميين يحرزون الذهب والفضة في الأولمبياد ونفتخر بهم ويتركون بصمة التألق والفوز كما تركها لنا المرحوم عبد الواحد عزيز".

وتابع "حان الوقت للاهتمام بالألعاب الفردية والفرقية التي تجلب عدة أوسمة في البطولات كما يحصل الان مع بعض الدول كالصين وكوريا الجنوبية وأستراليا التي ركزت على هذه الألعاب وبدأت تنافس الولايات المتحدة الأمريكية في عدد الأوسمة في البطولات الأولمبية ".

واوضح بالقول، "شخصيا أدعم كل اتحاد مركزي ورياضي عراقي يشعر أن بأستطاعته أن يحرز وسام أولمبي والوزارة تتكفل بكل مراحل أعداده لكي نقول اصبح لدينا وسام أخر يضاف الى وسامنا البرونزي عام 1960 في دورة روما الأولمبية".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية