اعلان

وزير الشباب: تواجد نجوم البرازيل في بغداد خطوة مهمة لرفع الحظر عنها

2019-06-08 | 09:48
وزير الشباب: تواجد نجوم البرازيل في بغداد خطوة مهمة لرفع الحظر عنها
4,672 مشاهدة

رحب وزير الشباب والرياضة احمد رياض بتواجد نجوم البرازيل السابقين في بغداد خلال افتتاح استاد العراق الدولي المؤمل افتتاحه خلال شهر ايلول المقبل، مؤكداً ان تواجدهم يمثل خطوة مهمة لرفع الحظر عن العاصمة بغداد.

وقال الوزير في تصريح صحفي، ان "تواجد نجوم البرازيل باسمائهم الكبيرة وبثقلهم الكروي وسمعتهم المميزة سيكون خطوة مهمة في سبيل رفع الحظر عن العاصمة بغداد".

واضاف، "كانت لدى الوزارة فكرة حضور المنتخب التونسي لخوض مباراة ودية مع منتخبنا الوطني في افتتاح هذا الملعب ، لكن اعتقد ان في ذلك صعوبة كبيرة كون الفيفا لن يوافق على مجيء اي منتخب او ناد الى بغداد بسبب الحظر المفروض على اقامة المباريات الدولية فيها".

واشار إلى أنه "اجد ان فكرة تواجد نجوم البرازيل هي الافضل والانسب كون الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يعارض تواجدهم كما حصل في البصرة بغد حضور اساطير العالم اليها".

وتابع "سيتم مناقشة هذه الفكرة في وزارة الشباب والرياضة للبدء باجراء المفاوضات الرسمية مع هؤلاء النجوم وترتيب الاجراءات لحضورهم الى بغداد".

واكد قائلاً: "اتوقع ان حضور هؤلاء النجوم سيعطي رسائل ايجابية عن الامن والامان الذي يشهده العراق، بالاضافة الى مشاهدة العالم افتتاح الملعب الجديد وهذا ما يعطي مؤشرات ودلالات كبيرة بقدرة بغداد على استضافة المباريات الدولية بما يسهم برفع الحظر عليها لتعود مجدداً لاستضافة البطولات المختلقة ومباريات منتخباتنا الوطنية وانديتنا في الاستحقاقات العربية والاسيوية".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية