Alsumaria Tv

بوغبا: الإسلام غير حياتي نحو الأفضل

2019-06-12 | 04:33
بوغبا: الإسلام غير حياتي نحو الأفضل

أكد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الفرنسي بول بوغبا، اعتزازه بالدين الإسلامي، مشيراً إلى أن ممارسة الفرائض حولته إلى شخص أفضل، بعدما اعتنق الإسلام في عمر الـ20.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الإسلام بالنسبة لي كل شيء.. جعلني أتغير وأن أشعر بالامتنان لكل شيء وأن أدرك مختلف الأمور في الحياة.. وأصبحت أكثر سلاماً في دواخلي".

وأضاف: "لقد كان تغييراً جيداً في حياتي، لأنني لم أولد مسلماً، حتى لو كانت والدتي مسلمة.. والإسلام ليس الصورة التي يراها الجميع، وما نسمعه في وسائل الإعلام حول الإرهاب هو في الحقيقة شيء آخر، لأن الإسلام أمر جميل".

ولدى سؤاله عن سبب قراره بأن يصبح مسلماً في العشرينات من عمره، قال بوغبا: "حدث ذلك لأن لدي الكثير من الأصدقاء من المسلمين. نتحدث دائماً، كنت أسأل نفسي في أشياء كثيرة، ثم بدأت في إجراء بحثي الخاص. صليت مرة واحدة مع أصدقائي وشعرت بشيء مختلف. شعرت بحالة جيدة حقاً.. منذ ذلك اليوم أصبحت أصلي خمس مرات في اليوم، وهذا أحد أركان الإسلام".

وتابع: "معنى قيامك بذلك.. أن تسأل عن الغفران وتكون ممتنًا لكل ما لديك، مثل صحتي وكل شيء، إنه حقًا دين يفتح عقلي ويجعلني شخصًا أفضل. تفكر أكثر في الآخرة، الإسلام يحترم الإنسانية".

وأدى اللاعب الذي يرغب زين الدين زيدان في ضمه إلى ريال مدريد، مناسك العمرة في شهر رمضان الماضي بجانب كورت زوما مدافع تشيلسي، ولم تكن هذه زيارته هي الأولى إلى مكة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية