اعلان

كلاسيكو العراق في ارقام

2019-06-23 | 09:55
كلاسيكو العراق في ارقام
2,221 مشاهدة

اعد المحلل الكمي حسام المعمار، تقريراً تحليلياً عن مباراة كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وسيتواجه الفريقان على ملعب الشعب الدولي عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.

وقال المعمار في تقريره:

لقد قسمنا الاشواط الى ثلاثة ارباع لكل شوط وفصلنا ووزعنا جميع الاهداف التي سجلها القوة الجوية صاحب المركز الثاني بنظيراتها التي سجلها الزوراء صاحب المركز الثالث مع فصل الاهداف المؤثرة التي سجلها كل فريق.

الاهداف المؤثرة هي الاهداف التي غيرت نتيجة مباراة وهي على نوعين: الاهداف التي يتقدم بها على منافسيه واهداف التعادل التي يرجع بها المباراة.

الخلاصة:
المباريات السابقة تقول بان الزوراء اخطر في نهاية الشوط الاول بينما القوة الجوية اخطر في نهاية الشوط الثاني وباقي الفترات تقريبا الكفة متعادلة مع الاشارة طبعا بان لكل مباراة ظروفها.

التفصيل:
15 - 0: الكفة هنا متعادلة فكلا الفريقين تقدما على منافسيهما ثلاث مرات.

30 - 16: القوة الجوية تقدم 3 مرات وتعادل مرة واحدة وسجل بالمجموع 6 اهداف، اما الزوراء في هذه الفترة فقد تقدم على المنافسين مرتين وتعادل مرة واحدة.

31 - نهاية الشوط: هي فترة قوة للزوراء على القوة الجوية، حيث سجل الزوراء في هذه الفترة 11 هدف كان ثمان منها تقدم على المنافسين. بينما سجل الجوية 4 فقط، تقدم مرتين وتعادل مرتين.

بداية الشوط الثاني - 60: تقدم القوة الجوية 4 مرات وتعادل مرتين ومجموع اهدافه 8 اهداف. بينما تقدم الزوراء مرة وتعادل مرة وسجل 8 اهداف، اي ستة اهداف كانت غير مؤثرة على نتيجة اللقاء.

75 - 61: تقدم الجويون 5 مرات وتعادلوا 3 مرات ومجموع اهدافهم 10 اهداف. بينما تقدم الزوراء 3 مرات وتعادل مرتين وسجل 10 اهداف.

76 - نهاية المباراة: وهي الفترة الذهبية للصقور، سجلوا هدف الفوز في 8 مرات وهدف التعادل 3 مرات اما مجموع الاهداف فكان 16 هدفا. اما النوارس فسجلوا هدف الفوز اربع مرات وهدف التعادل اربع مرات ايضا والاهداف الكلية كانت 10.

مع الاشارة الى ان هناك فارق في تسجيل الاهداف من الضربات الثابتة (باستثناء ضربات الجزاء)، القوة الجوية سجل 10 اهداف (5 اهداف من الضربات الحرة و5 ركنيات) بينما سجل الزوراء هدفين فقط (هدف ضربة حرة مباشرة وهدف من ركنية).

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية