Alsumaria Tv

الدحيل يكشف موعد تقديم ميمي لوسائل الإعلام

2019-07-16 | 02:59
الدحيل يكشف موعد تقديم ميمي لوسائل الإعلام

كشف نادي الدحيل القطري، موعد تقديم لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي الشرطة السابق، مهند علي "ميمي"، إلى وسائل الاعلام، بعدما أعلن عن تعاقده رسمياً مع اللاعب العراقي.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي، أن "إدارة النادي، نجحت في إكمال صفقة التعاقد مع الموهبة العراقية والمهاجم المميز لاعب نادي الشرطة العراقي مهند علي المعروف وسط الجماهير باسم (ميمي) بعد اكتمال المفاوضات مع إدارة النادي العراقي بكل نجاح بعقد يمتد لخمس سنوات".

وأوضح، أن "مهند، يعد أحد المواهب العراقية التي لفتت الأنظار اليها بقوة من خلال التألق الواضح للاعب مع ناديه ومع المنتخب العراقي حيث شارك اللاعب مع منتخب بلاده في النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم آسيا التي توج المنتخب القطري بلقبها ونجح في إحراز هدفين في هذه البطولة، وقبلها نجح في التألق مع ناديه في الدوري العراقي رغم صغر سنه حيث يبلغ من العمر 19 عاما ولكن موهبته جعلته أحد العناصر الأساسية التي تضع عليها جماهير الكرة العراقية آمالاً كبيرة في قدرته على المساهمة في انتصارات منتخب بلاده".

وتابع النادي، أن "اللاعب إلى الدوحة للقيام بإكمال اجراءات التعاقد رسمياً ثم التوجه لمدينة بورتيماو البرتغالية للانضمام لزملائه المنخرطين هذه الأيام في معسكرهم التحضيري".

وبين، أن "إدارة النادي، تتقدم بعميق شكرها لإدارة نادي الشرطة العراقية التي سهلت من مهمة مبعوثي النادي وقام بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بهذه الصفقة بكل سهولة ويسر".

وأضاف النادي القطري، أنه "من المنتظر أن تعقد إدارة النادي مؤتمراً صحفياً تقدم من خلاله اللاعب عقب عودة الفريق من معسكره الخارجي".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية