اعلان

رسمياً.. مروان حسين وسعد ناطق لاعبان للشرطة

2019-07-24 | 10:31
رسمياً.. مروان حسين وسعد ناطق لاعبان للشرطة
1,811 مشاهدة

اعلنت لجنة التعاقدات في نادي الشرطة الرياضي، عن ابرام ثمان صفقات بشكل رسمي في اطار الوجبة الاولى من التعاقدات لتعزيز صفوف القيثارة الخضراء للموسم المقبل.

وقال المتحديث الرسمي باسم لجنة التعاقدات عدي الربيعي، في بيان للنادي تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "بلا شك ان في طليعة اهتمامات ادارة نادي الشرطة المباشرة بشكل مبكر للاستعانة بخدمات لاعبين يشكلون اضافة في ضوء ما تم وضعه من قبل الملاك الفني عبر خيارات تتلاءم والاستحقاقات المهمة المقبلة على الاصعدة ( المحلية و العربية والاسيوية)".

واضاف، ان "ادارة النادي وافقت على التوصيات المرفوعة من قبل لجنة التعاقدات حيث تم التوقيع بشكل رسمي مع كل من (سعد ناطق ومروان حسين ) فيما تم التجديد لكل من (محمد حميد و احمد باسل و فيصل جاسم و امجد وليد و حسام كاظم و علاء مهاوي)".

وبين أن "الادارة حاليا في طور التفاوض مع لاعبين من خارج اسوار النادي سيقدمان اضافة مهمة لعازفي القيثارة الخضراء ضمن الاسماء المحلية المقترحة ناهيك عن الشروع في تجديد الوجبة الثانية من لاعبي الفريق للموسم الماضي وحسب القناعة الفنية للملاك التدريبي".

واشار الربيعي الى ان "الادارة فتحت قنوات التفاوض مع اربع لاعبين محترفين، 3 افارقة واخر اسيوي، وصلت معهم الى اشوط مهمة من الحسم و تم إرجاء الاعلان عنهم لضرورة سرية التفاوض لضمان عدم عرقلة اتمام الصفقات".

واختتم حديثه قائلاً: "رحلة الاعداد للموسم المقبل الى جانب الدخول في غمار اقرب البطولات المتمثلة بالبطولة العربية تم وضعها في الحسبان حيث سيصار الى الكشف عن البرنامج الاعدادي خلال مؤتمر خاص يعد خصيصا لهذا الجانب".

الجدير بالذكر ان ادارة نادي الشرطة حصرت موضوع الاعلان عن الصفقات بالمتحدث عن لجنة التعاقدات عدي الربيعي. 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية