اعلان

ادارة الطلبة تهدد باتخاذ موقف بحق المفاوضات "غير الشرعية" مع لاعبي الانيق

2019-07-24 | 10:42
ادارة الطلبة تهدد باتخاذ موقف بحق المفاوضات "غير الشرعية" مع لاعبي الانيق
1,814 مشاهدة

هددت ادارة نادي الطلبة الرياضي، باتخاذ موقف واضح وصريح بحق المفاوضات التي وصفتها بـ"غير الشرعية"، التي تجريها ادارات الاندية الاخرى مع لاعبي فريقها الكروي.

وقال النادي في بيان، أن "ادارة الطلبة، تستغرب تحركات ادارات أندية الدوري الممتاز لكرة القدم على اللاعبين دون الالتزام بأخلاقيات العمل الرياضي، مؤكدة انها غير شرعية".

واوضح أن "الايام القليلة الماضية، شهدت مفاتحة عدد من اللاعبين والجلوس معهم للتفاوض بهدف الحصول على خدماتهم في الوقت الذي تربطهم عقود رسمية مع الطلبة، ولدينا عدد من اللاعبين يرتبطون بعقود رسمية لمدة موسمين والاندية الاخرى تتفاوض معهم سراً".

وبين أن "الموضوع يثير الاستغراب وفِي الوقت الذي نؤكد فيه ان هناك عدد كبير من اللاعبين ممن مثلوا الفريق في الموسم الكروي المنصرم يرتبطون بعقود رسمية لمدة موسمين وبالتالي ليس من حق ادارات الاندية التفاوض معهم بشكل مباشر وعلى الاندية مراعاة اخلاقيات العمل الرياضي والعمل بالعلن ومخاطبة النادي بكتب رسمية في حال رغبتها الحصول على خدمات لاعبي فريقنا المميزين وللإدارة حق رفض او قبول العروض المقدمة".

وتابع النادي، "فِي حال تكرار ما حصل في الايام الماضية سيكون لنا موقف واضح وصريح، ختاما تعلن الهيئة الادارية التمسك بجميع اللاعبين وتبحث عن لاعبين جدد للموسم الكروي المقبل حسب رغبة الجهاز الفني للفريق الطلابي".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية