اعلان

وزير النقل يؤكد سعيه الى تأمين تخصيصات مالية لتعاقدات الزوراء

2019-07-25 | 18:05
وزير النقل يؤكد سعيه الى تأمين تخصيصات مالية لتعاقدات الزوراء
1,533 مشاهدة

اكد وزير النقل عبد الله لعيبي، الخميس، انه يسعى الى تأمين تخصيصات مالية من اجل تعاقدات نادي الزوراء في الانتقالات الصيفية.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء، عبد الرحمن رشيد في حديث للسومرية نيوز، ان "وزير النقل، عبد الله لعيبي، التقى اليوم الخميس، رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي فلاح حسن وعدد من أعضاء الهيئة الادارية وذلك لمناقشة دعم النادي في تعاقداته مع اللاعبين خلال البطولات المحلية والخارجية للمرسم القادم وكذلك لدعم الفريق قبل مباراة نهائي كأس العراق غداً امام الكهرباء".

وبين ان "الوزير اكد بأن وزارة النقل سباقةً بدعم الرياضة العراقية وخصوصاً الأندية التابعة للوزارة، مؤكداً ان وزارة النقل تسعى لتأمين تخصيصات مالية كافية لنادي الزوراء الرياضي، للتعاقد مع لاعبين متميزين من اجل رفع اسم النادي عالياً في المحافل الداخلية والخارجية".

وتابع رشيد، ان "الوزير اكد بانه ستكون لوزارته وقفة جادة من اجل استكمال متطلبات دعم النادي والتنسيق مع الجهات المعنية في رئاسة الوزراء والحكومة العراقية لوضع تبويب يمكن الوزارة وتشكيلاتها من التحرك بمرونه كبيرة في مجال دعم الأندية الرياضيةعلى وجه العموم ونادي الزوراء على وجه الخصوص".

واتم، ان "الهيئة الادارية للنادي، تقدمت بالشكر والثناء على المجهودات التي يبذلها وزير النقل في تقديم التسهيلات والدعم اللازم للنادي والجمهور الرياضي".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية