اعلان

اتحاد الجودو يناشد المسؤولين بـ"إنصافه" ويوجه رسالة إلى وسائل الإعلام

2019-07-27 | 04:31
اتحاد الجودو يناشد المسؤولين بـ"إنصافه" ويوجه رسالة إلى وسائل الإعلام
311 مشاهدة

ناشد الاتحاد العراقي للجودو، وزير الشباب والرياضة أحمد رياض ولجنة الشباب والرياضة البرلمانية، بـ"إنصافه والاهتمام به"، معتبراً أن رياضة الجودو "تسير إلى الهاوية".

وذكر الاتحاد في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "وزير الشباب والرياضة المحترم.. رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية المحترمون.. رئيس وأعضاء لجنة القرار (140) المحترمون، نتابع باهتمام كبير مدى الدعم اللا محدود المقدم من قبلكم لاتحاد السباحة برئاسة خالد گبيان".

وأضاف البيان: "مثار اهتمامنا هو تبنيكم هذا الاتحاد بحجة أنه منتخب وفق القانون العراقي من جهة وعدم اعترافكم بالاتحاد الدولي والآسيوي لاعترافه بالاتحاد الآخر بقيادة الأخ سرمد عبد الاله".

وتابع، أن "ما يثير استغرابنا الشديد هو عدم اهتمامكم باتحاد آخر عراقي شرعي وفق نفس القانون ومواده وتحت خيمة الحكومة العراقية وتم محاربته من قبل الاتحادين الاسيوي والدولي ولم ينصاع لقراراتهم بل تمسك بعراقيته وحكومته وقانونه".

وبين، أن "رياضة الجودو تسير إلى الهاوية بسبب تجاهل القائمين على الرياضة لمطالبهم الوطنية والقانونية وآخرها رفض الوزير مقابلة رواد ومدربي وحكام اللعبة ولحد اللحظة لم نعرف سبباً لذلك".

واكمل البيان: "نكرر دعوتنا إليكم وللمرة الثانية خلال أسبوع بضرورة حل مشكلة اتحاد الجودو العراقي وعدم الكيل بمكيالين كوننا لا نختلف بشيء عن من تدعمونه (اتحاد السباحة) وقضيتنا لاتختلف عنهم، لانزال نمتلك ثقة وأمل بكم وبقيادتكم لأنقاذ ماتبقى مما يسمى (الجودو العراقية)".

واتم الاتحاد بيانه: "كما نوجه رسالة إلى رجالات السلطة الرابعة التي لا تهاب قول كلمة بإنصاف الأبطال ودعمهم والدفاع عن حقوقهم المسلبة وعودة رياضة الأبطال إلى منصات التتويج كما كانت في السابق".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية