اعلان

وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة لمنتخبات غرب اسيا

2019-07-30 | 10:09
وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة لمنتخبات غرب اسيا
1,787 مشاهدة

وجه وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، رسالة ترحيبيةً للمنتخبات المشاركة في بطولة "آسيا سيل" لاتحاد غرب آسيا التاسعة لكرة القدم التي يحتضنها العراق على ملعبي كربلاء و أربيل، داعياً المنتخبات العربية والخليجية إلى نقل الصورة الحقيقية عن بلدهم الثاني العراق بما يعزز الجهود الرامية إلى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية.

وجاء في رسالة العبيدي التي تحصلت السومرية نيوز، نسخة منها:

"بأجمل عبارات الترحيب و مشاعر الصداقة و الأخوة حكومةً و شعباً نستقبل أشقائنا منتخبات بطولة غرب أسيا التاسعة في بلدهم الثاني العراق العظيم و هم يحلون اهلاً بين إخوانهم و محبيهم و يقيمون سهلاً في كربلاء التاريخ و العبر و اربيل قلب شمالنا النابض .

مرحبا بكم في ارض البطولة و الشجاعة و الفداء و الحضارة و التأريخ و الكرم ، ارض العراق الآمنة و الطاهرة بأرواح الشهداء الأحياء عند ربهم ، و دمائهم التي عبدت طريق تحريرها من دنس الإرهاب و المجاميع التكفيرية.

مرحبا بكم و انتم تمكثون في قلوب العراقيين قبل بيوتهم و ملاعبهم في وقت نتطلع الى منافسات كروية تليق بكم و بأسود الرافدين و رصيدهم التاريخي الكبير.

بطولة نريد لها ان تكون خطوة مهمة تعزز موقفنا في رفع الحظر الكلي عن ملاعب كرة القدم، لا سيما ملاعب العاصمة بغداد الحبيبة ، بنقلكم الصورة الحية و الحقيقية عما ستشاهدونه من أمان و سلام و محبة خالصة و عشق جماهيري للساحرة المستديرة ، عما ستلمسونه و تشعرون به من حسن الاستقبال و كرم الضيافة ، بجذورنا العربية الأصيلة الممتدة منذ ألاف السنين و العميقة في سفر التاريخ القديم.

نتمنى لكم طيب الإقامة و أفضل النتائج في بطولة غرب أسيا التاسعة و التي نعدها مفتاحاً لكسر قيود الحظر الكلي بتعاونكم و حرصنا الكبير على بث الحياة مجدداً في جميع ملاعب بلدنا الجميل".

يذكر ان البطولة ستنطلق اليوم باقامة مباراتين، الاولى تجمع العراق بلبنان والثانية تجمع فلسطين باليمن.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية