اعلان

عماد محسن يوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير الصقور

2019-07-31 | 04:33
عماد محسن يوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير الصقور
1,392 مشاهدة

وجه مهاجم نادي القوة الجوية السابق، عماد محسن، رسالة مؤثرة إلى جماهير الصقور، بعدما أكمل إجراءات انتقاله إلى صفوف الزوراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر محسن عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" قائلاً: "لا أعرف من أين أبدأ، كل ما أعرفه أن النهاية قد حانت، أتمنى اني قد وفقت في رحلتي مع صقور الوطن، أربعة مواسم قضيتها معكم كانت مليئة بالإنجازات واللحظات الجميلة التي افتخر اني كنت مساهما بها".

وتابع: "شكراً لجماهير الصقور على كل شيء، ولن أنسى فضلكم وتشجيعكم المستمر لي طوال فترة وجودي معكم، قد يظن البعض انني استجدي تعاطفكم معي من خلال ما اكتبه ولكن هذا جزاء احسانكم لي، تستحقون كل الشكر والتقدير واقدر واحترم استياءكم مني هذا دليل على حبكم وحرصكم على ناديكم".

وأضاف: "قد يرغب البعض بمعرفة الأسباب، كل ما في الأمر بأنني شعرت بأنني قد قدمت كل ما أملك للنادي ولا أستطيع تقديم المزيد والأكثر للفريق، وسبق وأن أعلمت إدارة النادي من الموسم الماضي بأن هذا الموسم سيكون الأخير لي مع الفريق، شكراً لإدارة النادي المتمثله بالسيد وليد الزيدي الذي أعرب عن تمسكه بخدماتي وأعتذر من الكادر التدريبي وأخواني اللاعبين وجمهور الصقور الكبير وأتمنى أنني لم أجرح أو اسيء لأي شخص طوال خدمتي لناديكم واتمنى لكم الأفضل".

ومن المؤمل أن يضفي الزوراء، الطابع الرسمي على صفقة انتقال عماد محسن إليه خلال شهر آب المقبل مع افتتاح باب الانتقالات الصيفية.
 
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية