اعلان

نحات عراقي ينتقد رداءة "كأس" غرب آسيا ويوجه رسالة لمنظمي البطولة

2019-08-15 | 05:32
نحات عراقي ينتقد رداءة "كأس" غرب آسيا ويوجه رسالة لمنظمي البطولة
11,605 مشاهدة

اكد النحات العراقي احمد البحراني، الخميس، ان تصميم وجودة كأس غرب آسيا، يعتبر نقطة ضعف بحق اتحاد غرب آسيا والمسؤولين عن تنظيم البطولة.

 
وتعرض "كأس" غرب آسيا، للكسر بعد احتفال لاعبي المنتخب البحريني بالتتويج به لاول مرة في تأريخ "الاحمر".

 
 
وقال البحراني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المشكلة بتصميم الكأس بهذه الرداءة يعود الى عدم احترام هذه التفاصيل المهمة التي يعتبرها المسؤولين (غير مهمة) دون ان يعلموا بأنها تعد نقاط قوة وأضافة لجودة البطولة والتنظيم".
 
 
 
واوضح البحراني، أن "كرة القدم لا تلعب في الملعب فقط، فهناك مكملات كثيرة تعطي انطباع جيد للمشاهدين والمتابعين والاتحاد الدولي وبالتأكيد هي نقطة ضعف بحق أتحاد غرب اسيا والمسؤولين عن تنظيم البطولة".
 
وبين ان "هذا الكأس ليس صناعة عراقية، فهو مصنوع من قبل اتحاد غرب اسيا وهذا موضوع يخص اتحاد غرب أسيا وليس اتحاد كرة القدم العراقي".
 
واكمل البحراني بالقول، "لا أدعو اللجنة المنظمة أو الأتحاد المسؤول عن تنظيم البطولة لتكليفي بعمل الكأس، بل هناك مبدعين كبار في داخل العراق يمكنهم عمل كأس مميز وهم نحاتين ومصممين رائعين من أساتذة الفن العراقي والعربي ليظهر بصورة افضل".
 
وتوج المنتخب البحريني باللقب، بعدما تغلب على المنتخب الوطني العراقي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب كربلاء الدولي، امس الاربعاء.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية