Alsumaria Tv

ريال مدريد يبدأ موسمه بثلاثية في شباك سيلتا فيغو

2019-08-17 | 12:49
ريال مدريد يبدأ موسمه بثلاثية في شباك سيلتا فيغو

نجح ريال مدريد في تحقيق انتصار هام على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإسباني في موسمه الجديد.

وبدأ ريال مدريد المباراة بدون نجميه داني كارفاخال والوافد الجديد إيدين هازارد؛ الأول للإيقاف والثاني للإصابة التي تعرض لها أمس.

ورغم ذلك، بدأ ريال مدريد المباراة بقوة ونجح في فرض سيطرته بشكل مبكر، في ظل مشاركة مميزة لجاريث بيل وبنزيما وجميع من دارت حولهم الشكوك.

وسريعًا، نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيما بعد عمل رائع بين مارسيلو وبيل اختتمه كريم باللمسة الأخيرة، وكان ذلك في الدقيقة الثانية عشر من عمر شوط المباراة الأول.

وشهد الشوط الأول عدد من المحاولات من كلا الفريقين ولكنها جاءت على استحياء ودون أن تحدث أي تغيير على مستوى النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف للا شيء.

في الشوط الثاني تعرض لوكا مودريتش للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة لأول مرة في مسيرته بعد عودة الحكم إلى تقنية الفيديو، ليلعب ريال مدريد بـ 10 لاعبين منذ الدقائق الأولى لشوط المباراة الثاني.

ولم ينجح سيلتا فيجو في استغلال النقص العددي الموجود لدى الفريق الملكي، حيث بدا الميرينجي متماسكًا رغم ذلك ونجح في الاستمرار على ما كان عليه.

وفي الدقيقة 60 نجح توني كروس في تسجيل هدف رائع من تسديدة قوية بقدمه اليمنى اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك لتعلن عن الهدف الثاني للميرينجي.

واختتم لوكاس فاسكيز البديل أهداف ريال مدريد بالهدف الثالث في الدقيقة الحادية والثمانين، بعد مجموعة مهارات متلاحقة من مارسيلو وإيسكو وبنزيما.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح إيكر لوسادا في تسجيل هدف تقليص الفارق لسيلتا فيجو، ليسجل هدفه الأول في مبارياته الرسمية الأولى مع الفريق.

وعلى ذلك انتهت المباراة، ليستغل ريال مدريد التعثر الأول لبرشلونة وينجح في التفوق عليه بثلاثة نقاط منذ الأسبوع الأول من الليجا.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية