Alsumaria Tv

النجف تحضر وطني الصالات لتصفيات آسيا

2019-08-25 | 07:14
النجف تحضر وطني الصالات لتصفيات آسيا

دخل منتخبنا الوطني لكرة الصالات، معسكراً تدريبياً في محافظة النجف يستمر لغاية الثلاثين من آب الحالي، تحضيراً لتصفيات آسيا التي ستقام في البحرين منتصف شهر تشرين الأول المقبل .

وقال رئيس لجنة كرة الصالات، غالب الزاملي في بيان، إنه "ضمن المنهاج المعد لمنتخب العراق بكرة الصالات هو إقامة معسكر تدريبي قصير في محافظة النجف الأشرف، يعقبه معسكر خارجي مع مشاركة في بطولة ودية تقام في اندونيسيا بداية شهر أيلول المقبل".

وأشار الزاملي، إلى "الإهتمام الكبير الذي يوليه إتحاد كرة القدم في هذا المنتخب، وسعيه الجاد بتوفير كل مستلزمات النجاح التي تمكنه من عبور مرحلة التصفيات وصولا إلى النهائيات المؤهلة الى كأس العالم".

من جانبه، ذكر المدير الفني لمنتخبنا الوطني، هيثم عباس بعيوي، أن "معسكر النجف يعد فرصة حقيقية لاختيار العناصر المؤهلة لارتداء قميص المنتخب، ونيل شرف تمثيله في تصفيات آسيا".

وأضاف بعيوي، أن "هذا المعسكر يتضمن خوض عدد من الوحدات التدريبية المكثفة، بهدف رفع اللياقة البدنية والمهارية للاعبين، لغرض الوقوف على جاهزية اللاعبين وإختيار التشكيلة الأساسية قبل الدخول في غمار بطولة اندونيسيا الودية، التي ينبغي من خلالها تأكيد مكانة منتخبنا آسيوياً".

وأوضح، أنه "تم اختيار اللاعبين من خلال المستويات الفنية التي أفرزتها منافسات الدوري الممتاز"، مشيراً إلى أن "القائمة الأولية التي تمت دعوتها لمعسكر النجف ضمت 21 لاعباً، سيتم تقليصهم إلى 14 لاعبا ليكونوا جاهزين لبطولة جاكرتا".

وأكد، أن "الجهاز الفني لديه الكثير من النقاط المهمة التي يرتكز عليها في المرحلة الثانية من الاستعدادات، حيث سيتم تكثيف التمارين وإجراء مباريات ودية، تتماشى والبرنامج الذي تم وضعه ليكون المنتخب بأبهى صورة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا وكأس العالم لكرة الصالات".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية