Alsumaria Tv

يورغن كلوب غاضبا: محمد صلاح تعرض لإصابة قاسية

2019-10-06 | 06:00
يورغن كلوب غاضبا: محمد صلاح تعرض لإصابة قاسية

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب، عن غضبه الشديد لما تعرض له النجم المصري محمد صلاح من إصابة، خلال المباراة التي جمعت "الردز" مع ضيفه ليستر سيتي في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي.

فلدى سؤاله عن إصابة صلاح قال يورغن في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "إنه يتواجد بغرفة خلع الملابس، لا يستطيع السير، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبداً، فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية".

وكان محمد صلاح قد غادر المباراة في الدقائق الأخيرة، متأثراً بسقوطه على الأرض بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي، الذي نال بطاقة صفراء نتيجة تدخله القاسي.

وتابع غاضبا: "تدخل حمزة شودري على صلاح لا أفهمه حقاً، كان التدخل من هذا الحجم خطيراً، كيف حصل على بطاقة صفراء فقط؟ كان يستحق البطاقة الحمراء"، وفقا لموقع "سبورت 360" الرياضي.

وعن أطوار المباراة، قال كلوب: "ركلة الجزاء كانت واضحة ومُستحقة، كنا نعلم أننا سنقاتل من أجل الفوز وفعلنا ذلك، بدون الحظ لا يُمكننا الفوز بعدد المباريات التي انتصرنا فيها، ولكننا كنا نستحق الفوز اليوم".

وأثنى كلوب على خط الدفاع، قائلاً: "لم أشاهد فريقاً يُدافع أمام جيمي فاردي أفضل مما فعلنا نحن اليوم، بغض النظر عن الفرصة الوحيدة، كان أداء فان دايك ولوفرين عظيماً ولا يُصدق".

وبفوزه على ليستر سيتي2-1، حافظ ليفربول على مسيرته الرائعة في البريميرليغ هذا الموسم بثماني انتصارات من أصل 8 ممكنة ليحافظ على صدارته للدوري.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية