Alsumaria Tv

العراق يشهد اقامة أول دوري للركبي بمشاركة اربعة فرق

2019-10-23 | 17:45
العراق يشهد اقامة أول دوري للركبي بمشاركة اربعة فرق

توج فريق الاسكان بلقب النسخة الأولى من دوري اكس تيب لسباعيات الركبي العراقي، إثر فوزه على فريق الحدود بنتيجة 22 مقابل 10 نقاط في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب البرج بجامعة بغداد في كرنفال رياضي جميل وسط حضور رسمي تمثل بمستشار رئيس الوزراء للشؤون الرياضية، اياد بنيان ومستشار وزير التعليم العالي للشؤون الرياضية حسين علي حسن الى جانب شخصيات رياضية وحضور جماهيري مميز.

وشهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين واندفاع كبير من قبل اللاعبين لتسجيل التقدم مبكرا في الشوط الاول وهذا ما تحقق عن طريق لاعب الاسكان مصطفى الحمداني الذي تجاوز لاعبي الحدود وحدود الملعب معلنا عن اول (تراي) هدف في الدوري العراقي للركبي مسجلا رقما تاريخيا باسمه، فيما هدف زميله حسين عدنان (البلنتي) ليتقدموا بسبعة نقاط. وفي الدقيقة السابعة والأخيرة من زمن الشوط الأول سجل رسول شايع (تراي) للإسكان لينتهي الشوط الأول بتقدمهم بـ 12 نقطة نظيفة.
 
وفي الشوط الثاني وبدقيقته الأولى قلص الحدود النتيجة بالتسجيل عبر عمر طارق اعقبه بدقيقتين زميله لطيف خالد بالتسجيل في حين اضاع حيدر كريم (بلنتيين) ليبقي الإسكان متقدما بنقطتين حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيل الإسكان لعشر نقاط عن طريق انس فالح وزميله رسول شايع وبرغم اضاعة اللاعبين الحمداني وعدنان لبلنتيين الا ان الاسكان انهى المباراة متفوقا على الحدود بنتيجة 22 مقابل 10 نقاط ، بعد اطلاق صفارة الحكم مصطفى عبد الذي وفق بادارة اللقاء الى جانب مساعديه محمد علي وسرمد عبد.
 
يذكر أن فريق الإسكان تاهل للمباراة النهائية بفوزه على البلدي بنتيجة 41 مقابل 5 نقاط في حين تأهل الحدود على حساب الجماهير بواقع 15 مقابل 5 نقطة.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية