Alsumaria Tv

مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل امام ايفرتون في البريميرليج

2019-12-15 | 11:52
مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل امام ايفرتون في البريميرليج

وقع فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل اليوم أمام نظيره إيفرتون ضمن لقاءات الجولة الـ ١٧ من الدوري الإنجليزي في المواجهة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

بدأت المباراة بخطورة كبيرة من قبل مانشستر يونايتد الذي كاد يسجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر المواجهة بعد كرة مرتدة عادت لجيسي لينجارد الذي سددها بجوار القائم الأيمن.

وحصل ماركوس راشوفرد على فرصة خطرة في الدقيقة الـ ١٠ من عمر المواجهة حيث فقد دفاع الضيوف تركيزهم ووجد اللاعب الإنجليزي نفسه بالكرة داخل المنطقة دون رقابة لكن تسديدة سيئة منه أنهت الهجمة.

وكاد الهدف الأول يأتي عن طريق دانييل جميس الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء في مساحة مناسبة وسددها بقوة بجوار القائم الأيسر لمرمى بيكفورد.

وعاد راشفورد من جديد ليشكل خطورة على مرمى فريق إيفرتون بضربة ثابتة نفذها بنفسه لكن بيكفورد كان متواجد في المكان المناسب.

وعلى عكس سير اللقاء تلقى مانشستر يونايتد هدفًا عكسيًا في الدقيقة الـ ٣٦ من السويدي فيكتور ليندلوف بعد كرة هوائية مشتركة بين مهاجم إيفرتون وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وأصبح لينديلوف هو أول لاعب في صفوف مانشستر يونايتد يسجل هدف عكسي منذ الهدف الذي سجله روخو في مرمى فريقه ضد أرسنال بديسمبر من العام الماضي.

ووصل دي خيا للمباراة رقم ١٢ على التوالي في الدوري الإنجليزي دون شباك نظيفة وهي الفترة الأطول في مسيرته الكروية، كما أنها المرة الأولى التي يصل فيها مانشستر يونايتد لذلك الرقم منذ أغسطس ١٩٧١.

سيطر مانشستر يونايتد على المباراة بشكل كامل بعد هدف إيفرتون طوال الفترة المتبقية من الشوط الأول والشوط الثاني كاملًا، وخلق العديد من الفرص على مرمى بيكفورد.

وكانت دفاعات إيفرتون ومعها حارس منتخب إنجلترا سببًا في صمود الفريق وعدم تلقيه أهداف حتى الدقيقة الـ ٧٧ والتي شهدت التعديل عن طريق جرينوود البديل الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة على يسار الحارس.

بهذه النتيجة يصل فريق مانشستر يونايتد للنقطة رقم ٢٥ في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يصعد إيفرتون للمركز الـ ١٦ برصيد ١٨ نقطة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية