سعد قيس عن الكرة العراقية: الانجاز لا يتحقق بالاموال.. نحتاج للروح والاصرار

2020-01-23 | 10:06
سعد قيس عن الكرة العراقية: الانجاز لا يتحقق بالاموال.. نحتاج للروح والاصرار

يرى النجم الدولي السابق، سعد قيس، ان الكرة العراقية لن تتمكن من تحقيق الانجاز عن طريق الاموال فقط، وانما تحتاج الى الروح والاصرار ايضاً.

وتراجعت نتائج الاندية العراقية في الاونة الاخيرة في المسابقات الخارجية بسبب توقف مباريات الدوري الممتاز منذ تشرين الاول الماضي بسبب التظاهرات التي تشهدها البلاد.

وفي هذا الصدد، اكد قيس أن "اقامة الدوري امر مهم لكل اللاعبين، وتوقفه اثر على مستوياتهم بسبب فقدانهم لأجواء المباريات، كذلك فإن التمارين وحدها غير كافية للدخول في منافسات قوية وامام فرق متمرسة ولكن بنفس الوقت مازلنا نفتقد لامور كثيرة للوصول للجاهزية والاستمرارية ولاننسى كذلك حرماننا من اللعب على ارضنا بسبب الظروف الحالية".

واوضح ان "الشرطة كان يملك الفرصة بوجود نخبة كبيرة من لاعبي المنتخب الوطني ويملك خاصية خوض مبارتين بعكس الزوراء، لكنه ايضا فشل في الظهور بصورة تليق باسمه وتاريخه وامكانياته المادية".

واضاف قيس، ان "اليوم الاموال قد لا تجلب لك بطولة بقدر وجود الروح والارادة والتصميم، الفريقان افتقدا الروح والعزيمة والاصرار على تحقيق نتيجة مشرفة للكرة العراقية".
 
تجدر الاشارة الى ان اندية الشرطة والقوة الجوية، خرجوا من البطولة العربية، فيما لم ينجح الزوراء بالتأهل في ملحق دوري أبطال آسيا.
 
وينافس الشرطة في دوري أبطال آسيا، حيث اوقعته القرعة بالمجموعة الاولى الى جانب الوحدة الاماراتي، ملحق الفائز من ( كويت كويتي، فريق الريان القطري او استقلال الايراني) وملحق الفائز من (فريق اهلي جدة السعودي او اوزبكي او استقلال دوشنبه طاجكستاني).

>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
ندفع ما نسأل
ندفع ما نسأل
نموّن قبل رمضان
نموّن قبل رمضان
نقارن ونشتري من الارخص
نقارن ونشتري من الارخص
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية