Alsumaria Tv

رياض يبحث مع البارزاني استعدادات استضافة دورة الالعاب العربية 2021

2020-01-24 | 03:00
رياض يبحث مع البارزاني استعدادات استضافة دورة الالعاب العربية 2021

التقى وزير الشباب والرياضة أحمد رياض، بقيادات اقليم كردستان لبحث استعدادات مدن الإقليم لاستضافة دورة الالعاب العربية 2021.

وذكر بيان عن مكتب الوزير، إن الاخير "اثنى خلال اللقاء الذي جمعه برئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني على حفاوة الاستقبال والتعاون الايجابي الذي ابدته قيادات الاقليم من أجل العمل المشترك لإنجاح دورة الالعاب الرياضية العربية الـ 13 التي يضيفها العراق خلال شهر تشرين الثاني 2021 في العاصمة بغداد فضلاً عن محافظات البصرة و اربيل والسليمانية".

واكد رياض ان "مدن اربيل والسليمانية ستكون جاهزة مبكرا لاستضافة الاشقاء العرب في بلدهم الثاني العراق سيما و قد اثبتت في تجارب سابقة انها ايقونة نجاح حقيقية لاستضافة الفعاليات الرياضية الكبرى اسوة ببغداد والبصرة".

وأوضح ان "جميع المباحثات كانت ودية وايجابية مع الاخوة في كردستان سواء مع الرئيس مسعود بارزاني أم رئيس وزراء الاقليم مسرور بارزاني ووزير الداخلية ريبر بارزاني وان المشاركة في الفعاليات الرياضية والشبابية التي كانت محورا للحديث بجوانب عدة، إذ جرى التاكيد عليها ودعمها على انها جهود مشتركة ومسؤولية الجميع للنجاح امام العالم، وستكون من اولويات العمل وفق منهاجها للتواصل المبكر والتنسيق المشترك لتضييف الدورة العربية التي نامل جميعا ان تكون متميزة وتسجل نقطة تحول مضيئة في استضافة العراق للبطولات الكبرى التي توازي حجمه ومكانته الدولية المرموقة".

وتابع بالقول ان "وزارة الشباب والرياضة كونها المؤسسة القطاعية الحكومية التي تعنى بدعم وتطوير الانشطة الشبابية فإنها لن تدخر جهدا من خبراتها وامكانيتها لتنال ثقة الجمهور الرياضي وابناء شعبنا الكريم واخوتكم في وزارة الشباب والرياضة قد شرعوا مبكرا في العمل وتشكيل اللجان المختصة بدعم من الحكومة المركزية لأجل هذا الهدف، وان جميع شبابنا مدعو للمشاركة سواء في الاعمال التطوعية والاخرى الساندة".

واكد الرئيس بارزاني ان "اللقاء بوزير الشباب احمد رياض كان ايجابيا ويصب في خدمة شبابنا ومستقبلهم، وبالأخص في ميدان العمل الشبابي والرياضي والتعاون المشترك الذي ننشده من اجل ترسيخ قيم ومبادئ الانسانية والتعايش السلمي في الوطن الواحد"، منوها بان "الشراكة في تضييف الاحداث الرياضية الشبابية هي استحقاق طبيعي لجميع مدن العراق بما يكون له اطيب الاثر في رقي واستقرار البلاد".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية