اعلان

كرستيانو يقود يوفنتوس لاستعادة توازنه والتشبث بصدارة الكالتشيو

2020-02-02 | 09:24
كرستيانو يقود يوفنتوس لاستعادة توازنه والتشبث بصدارة الكالتشيو
1,668 مشاهدة

تخطى يوفنتوس ضيفه فيورنتينا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "يوفنتوس آرينا" لحساب الجولة الـ22 للدوري الإيطالي، ليصالح البيانكونيري جماهيره بعد الهزيمة الأخيرة أمام نابولي.


بدأ اللقاء بأفضلية لأصحاب الأرض كادت تسفر عن هدف مبكر، عن طريق عرضية أرسلها خوان كوادرادو من الجهة اليمنى، ليحاول معها جونزالو هيجواين، إلا أن احتكاكه مع مدافع الفيولا تسبب في سقوطه، مع ذلك لم يتحسب حكم المباراة ركلة جزاء، رغم اعتراض كريستيانو رونالدو ورفاقه.

وكرر الجناح الكولومبي نفس الغارة من جهته المفضلة، ليقابلها كوستا بتسديدة من لمسة واحدة، لكن من سوء طالعه مرت فوق العارضة، قبل أن يأتي رد الضيوف، بعرضية من رشيد غزال قابلها كورتوني بكعب القدم، ليلمسها كييزا بنفس الطريقة على خط منطقة الجزاء، لكن تشيزني تصدى للكرة ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة اليوفي بعد ارتطام تسديدة بيانيتش في يد بيتزيلا داخل مربع العمليات، لينفذها كريستيانو رونالدو بنجاح، ليعادل رقم دافيد تريزيجيه، بتسجيل أهداف في تسع مباريات على التوالي مع الفريق على مستوى السيري آ.

وكاد بيناتسي أن يخطف هدف التعديل بتصويبة صاروخية أطلقها من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بمحاذاة القائم بقليل.

وفي الدقيقة 80 احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية ليوفنتوس بعد تعرض بينتانكور للإعاقة داخل مربع العمليات من قبل سيتشتشريني، ليضيف منها صاروخ ماديرا ثاني أهدافه الشخصية وثاني أهداف الفريق.

وقتل الهولندي دي ليخت المباراة إكلينيكيًا بإطلاق رصاصة الرحمة الثالثة في مرمى الحارس بارتلومي دراجوفسكي، بضربة رأسية في غياب المراقبة الدفاعية.

بهذه النتيجة، يكون اليوفي قد عزز مكانه في الصدارة بوصوله للنقطة الـ54، مبتعدًا بست نقاط عن إنتر قبل مباراته مع أودينيزي مساء اليوم.


+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية