إدارة الشرطة توضح موقفها من انتقال صفاء هادي الى روسيا

2020-02-21 | 05:16
إدارة الشرطة توضح موقفها من انتقال صفاء هادي الى روسيا

كشفت إدارة نادي الشرطة، موقفها من انتقال متوسط ميدان الفريق صفاء هادي الى نادي كريليا سوفيتوف الروسي في الانتقالات الشتوية الأخيرة.


الشرطة لم يمنح هادي حتى الان بطاقة الاستغناء من جل تسجيل صفاء رسمياً كلعب في صفوف كريليا سوفيتوف الروسي ولنم يتبقَ على سوق الانتقالات في روسيا سوى 24 اقل من 24 ساعة.

وقال رئيس لنادي وهاب الطائي في حديث للسومرية نيوز، "لم تقصر ادارة الشرطة بموضوع اللاعب صفاء هادي وسمحت له منذ البداية بالبقاء في تركيا، اذ تم منحه اجازة لخمسة ايام ولكنه لم يعد للنادي وبقي في تركيا ولم يتواصل معنا لغاية مرور شهر كامل اذ اتصل بنا عم صفاء وطلب الجلوس معنا وقال ان لدى صفاء عقد من نادي روسي فكان جوابنا لا نمانع ابدا".

وأضاف "بحسب العقد يجب ان يعيد صفاء مبلغ 220 مليون دينار التي اعطاها النادي له وكذلك وبحسب العقد نسبة 10% من عقده الجديد فكان رد اللاعب بانه لا يمتلك هذا المبلغ لأنه اشترى به منزلاً لعائلته ولأننا نرغب بتذليل الامور خفضنا المبلغ الى 175 مليون والغينا شرط الـ10% ورغم ذلك لم يستطع صفاء من توفير المبلغ وقدم لنا حلاً بان يضع سيارته وسيارة عمه كرهن لدى الإدارة".

وأوضح رئيس نادي الشرطة، أن "هذا الحل غريب لأنه يحولنا الى باعة سيارات وليس نادي وبعد ان ذهب الى روسيا ارسل النادي كتاب وقد بين فيه انه على استعداد لدفع المبلغ ولكن خلال شهر تموز المقبل، فرفضنا ذلك واكدنا ان المال هو مال عام ومن ورائه وزارة وتدقيق ولا يمكننا منح مخالصة دون ان يودع المبلغ بحسابنا".

وأضاف "بكل القوانين حين تمنح مخالصة يعني انه لا يوجد بالذمة اي مبالغ ولا زلنا نصر اننا لن نقف في طريق صفاء ولا نستعمل هذا الاسلوب فقبله مهند وامجد لم تحدث اي مشكلة والكرة في ملعب صفاء ونرفض اساليب الضغط الاعلامية لأنها لن تنفعنا لو تعرضنا لمسائلة قانونية من الوزارة واخيرا من يتكلم بالاحتراف عليه ان يطبقه ومن اخطأ عليه تحمل اخطائه".

يذكر ان صفاء يتواجد الان في اسباني بمعسكر لفريقه الجديد كريليا سوفيتوف وينتظر انتهاء الازمة او تعثر الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية