Alsumaria Tv

اخبار سارة لجمهور البارسا.. سواريز جاهز للمشاركة فور استئناف الليغا

2020-03-21 | 16:11
اخبار سارة لجمهور البارسا.. سواريز جاهز للمشاركة فور استئناف الليغا

كشف الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عن تطورات حالته، في ظل مواصلته عمليات التعافي من إصابته، إثر الجراحة التي أجراها قبل أشهر في ركبته.



ويواصل سواريز التدريبات راغبًا في العودة للعب بصورة طبيعية، ويستغل مهاجم البارسا توقف الدوريات حاليًا بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونشرت مجلة "فوربيس" الأمريكية تصريحات سواريز، وقال: "أواصل التدرب بالإمكانيات المتاحة، والآن حدث تغيير بتوقف المسابقات بسبب كورونا، لكن الفكرة كانت واضحة للعودة في وقت أقرب مما كان متوقعًا".

وأضاف: "أخبرني الطبيب أن عمليات التعافي تسير على ما يرام، وهذا أعطاني الأمل في اللعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن، الفرق الآن هو أنه عندما يعود الفريق للعمل مجددًا سأكون معهم".

وأردف سواريز: "كان من المُقرر إجراء الجراحة في بداية مايو، ولكن بعد الاجتماعات التي أجريتها مع الأطباء وبسبب التطور الذي حدث، تم تعديل موعدها".

وبشأن عمليات التعافي، أوضح مهاجم البارسا: "لقد أجريت التدريبات بأكملها مع أخصائي العلاج الطبيعي في برشلونة خوانجو برا، ونحن على اتصال كامل من خلال رسائل حول العمل الذي يتعين علي القيام به يوميًا، علينا أن نتكيف مع الآلات والخيارات المتوفرة لدي في المنزل للحفاظ على الأقل على عمل عضلات الفخذ الرباعية، وهو الأمر الأكثر أهمية في مرحلة التعافي هذه".

وأتم بشأن العزل المنزلي الذي يخضع له في ظل تفشي كورونا: "عليك أن تتخذ الاحتياطات وأن تكون واقعيًا، لأن الناس لا ينتظرون رؤية مباراة لكرة القدم، إنهم ينتظرون ليتمكنوا من الخروج إلى الشارع والتنزه دون خوف، والذهاب إلى الحديقة مع أطفالهم، والاستمتاع بالحياة مرة أخرى".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية