إلغاء جميع نتائج المسابقات الصغيرة في إنجلترا

2020-03-26 | 14:44
إلغاء جميع نتائج المسابقات الصغيرة في إنجلترا

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إلغاء كل نتائج الموسم الحالي 2019/2020، بشأن الهبوط والصعود بداية من الدرجة الثالثة حتى السادسة، بجانب منافسات دوريات الهواه، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

المملكة المُتحدة ضمن دول أوروبا التي تفشى فيها الفيروس بشكل كبير، حيث وصل عدد المُصابين لـ 9849 حالة، وتوفي 477 شخصًا.

كورونا ظهر بين أعضاء أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أعلن نادي برايتون إصابة أحد لاعبيه بالفيروس، وكذلك آرسنال، بإصابة مديره الفني ميكيل أرتيتا، وتشيلسي كشف عن إصابة لاعبه هودوسون أودي، كما أعلن ليستر سيتي دخول 3 لاعبين الحجر الصحي لاشتباه إصابتهم بالفيروس، وكذلك نادي بورنموث أكد أنّ حارس مرماه البولندي أرتور بوروك، إلى جانب 4 أعضاء آخرين من الفريق الأول، ظهرت عليهم أعراض الفيروس.

رابطة الدوري الإنجليزي كانت أعلنت بعد إصابة أرتيتا الذي تعافى من الفيروس، تأجيل الدوري حتى 5 أبريل القادم، ولكن مع ظهور الحالات بين أعضاء أندية الدوري، وكذلك في الدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، تقرر التأجيل مجددًا حتى 30 أبريل.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فمن المتوقع ألا يتم استئناف الدوري الإنجليزي مجددًا يوم 30 نيسان، حيث توجد نية لتأجيل المُسابقة لفترة أطول.

رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، كان أصدر قرارات بفرض حظر كامل على البلاد، وإغلاق المطاعم والحانات والمتاجر غير الضرورية والمسارح ودور العبادة بشكل مؤقت.

وأوضحت الصحيفة، أنه "ستعقد عدة اجتماعات بين مسؤولي الدوري الإنجليزي، وكذلك أندية التشامبيونشيب، من أجل تمديد الإيقاف لوقت لاحق".

وأشارت الصحيفة إلى أن "عدم خوض اللاعبين للتدريبات لأكثر من أسبوعين، يعني أنّ عودة الدوري في 30 أبريل لن تكون واقعية، في ظل الحظر المفروض على المملكة المُتحدة".

يُذكر أنّ الاتحاد الإنجليزي كان أكد في بيانه، أنه سينظر في كل الخيارات المُتاحة، لاستكمال مباريات كأس الاتحاد، كما أنّ كما إنه قرر أيضًا إلغاء دوريات السيدات من المستوى الثالث إلى السابع، وإنهاء الموسم كذلك.
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية