كورونا يُصيب اسطورة حراسة مرمى تركيا

2020-03-29 | 11:19
كورونا يُصيب اسطورة حراسة مرمى تركيا

مازال فيروس كورونا يهاجم نجوم كرة القدم في العديد من أنحاء العالم سواء من اللاعبين الحاليين أو المعتزلين منذ سنوات، نظرًا لانتشاره الكبير بين الأفراد.

تلك المرة، أصيب حارس مرمى برشلونة الأسبق ومنتخب تركيا الأول وصاحب برونزية كأس العالم 2002، روشتو رتشبر، الذي لعب في صفوف البلاوجرانا في موسم 2003/2004.

هذا ما أعلنته زوجته إيسيل على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قبل ساعات، حيث أكدت خضوع روشتو للفحوصات الطبية اللازمة وبينت إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وكتبت إيسيل على حسابها الآتي:

"كنت أرغب في أن أبلغكم بأخبار أفضل، ولكن يؤسفني أن أقول لكم إن زوجي في المستشفى بعد تشخيص حالته بالإصابة بفيروس كورونا، كان كل شيء على ما يرام قبل أن تظهر عليه أعراض المرض وهذا ما أشعرنا بحالة من الصدمة".

وتابعت: "أطلب من الجميع أن يكونوا حذرين تجاه هذا الفيروس اللعين، للحفاظ على أنفسهم، لقد أجريت اختبارًا لمعرفة حالتي وكانت النتيجة سلبية وكذلك أولادي".

وكان روشتو قد زامل في برشلونة لاعبين كبار مثل فيكتور فالديز، رونالدينيو، سافيولا وتدرب تحت قيادة المدرب، فرانك ريكارد.
 

İyi geceler; Sizlerle gerçeği en şeffaf şekilde paylaşırken daha güzel haberler vermek isterdim fakat üzülerek eşim Rüstü’yü COVİD-19 teşhisiyle hastaneye yatırmış bulunuyoruz.Herşey normal ilerlerken birden bire gelişen hızlı semptomlarla biz de olayın şokundayız.Kritik süreçler ve çok zor ,Allah benim değerli eşimle beraber tüm hastalara acil şifa kolaylık versin . Tek ricam şu süreçte insanların biraz daha vicdanlı ve saygılı olabilmeleri.Ailecek yaptırdığımız testlerde benim, kızımın ve oğlumun negatif sadece eşimin pozitif çıkmıştır. Bu sebeple bizler evde kendisi hastanede ve görüş izni yok.Aslında en zor olanı da bu yanında olamamak.Ama Allah büyük önce ona sonra Türk hekimlerine emanet, inşallah bu da geçecek..Telefonlarım kilitlendi dönüş yapamıyorum üzgünüm tüm sevenlere dostlara sizlere yürekten sevgiler.Dualarınızı eksik etmeyin lütfen bu çok önemli....#sengüçlüsünRR

A post shared by Isil Recber (@isilrecber) on


>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية