سواريز: سأقاتل من أجل إسعاد جماهير برشلونة بعد مأساة كورونا

2020-04-08 | 11:18
سواريز: سأقاتل من أجل إسعاد جماهير برشلونة بعد مأساة كورونا

وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، رسالة لجماهير العملاق الكتالوني في ظل الوضع الراهن بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وتوقفت الحياة الكروية في إسبانيا وأكثر من بلد حول العالم بسبب الفيروس اللعين، والذي يهدد حياة الأفراد بعد الملايين من حالات الإصابة والتي نتج عنها آلاف الوفيات.

وتحدث سواريز لجماهير برشلونة في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وقال: "الرسالة واضحة، وهي البقاء في المنزل، من أجل الاعتناء بصحتنا والحفاظ على حياتنا".

وتابع: "سنتخطى تلك المرحلة معًا وسنعود أقوى في المستقبل، وسنقاتل من أجل الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا لأن هذا ما سيجلب لنا جميعًا السعادة بعد الأوقات السيئة التي نمر بها حاليًا".

وقال "عندما تعود الحياة إلى طبيعتها ويشعر الجميع بالأمان التام، ولكن الوضع حتى الآن غير مستقر ولا نعرف ماذا سيحدث في الفترة المقبلة".

وأضاف: "كرة القدم ليست من أولوية الفرد حاليًا، طالما لا يشعر بالأمان مع هذا الفيروس، متى سنكون قادرين على الاستمتاع والخروج من المنزل، سيبدأ الجميع في متابعة كرة القدم مرة أخرى".

وبالحديث عن موعد عودته بعد الإصابة: "سأكون جاهزًا للمباريات عندما أعود إلى التدريبات الجماعية، وهذا ما يقرره الأطباء التابعين لبرشلونة، لا أعرف موعد عودتي للتدريبات حتى الآن، ولكنني أسير في الطريق الصحيح وليس هنالك أية مشكلة".

واختتم سواريز تصريحاته وشارك برأيه حول إمكانية لعب المباريات مرتين أسبوعيا في شهر يوليو وأغسطس مع الطقس الحار، وقال: "لا أحد يعرف متى ستعود الحياة إلى طبيعتها وبالتالي لا أحد يعلم متى ستعود المباريات، ولذلك كل بلد ستختلف عن الأخرى بشأن وضع جدولها لإنهاء الموسم الحالي".
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
ندفع ما نسأل
ندفع ما نسأل
نموّن قبل رمضان
نموّن قبل رمضان
نقارن ونشتري من الارخص
نقارن ونشتري من الارخص
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية