Alsumaria Tv

رسمياً.. الاسيوي يقرر انهاء دوري الابطال قبل نهاية 2020

2020-06-03 | 08:12
رسمياً.. الاسيوي يقرر انهاء دوري الابطال قبل نهاية 2020

قرر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، انهاء منافسات بطولة دوري ابطال آسيا 2020 قبل نهاية العام لجاري.

واتفقت جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء على المبدأ الأساسي من أجل إيجاد أفضل الطرق لاستكمال المباريات المتبقية من دوري أبطال آسيا 2020، وذلك خلال اجتماعين الكترونيين منفصلين عقدا يوم الأربعاء بتنظيم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشارك في الاجتماعات الاتحاد الوطنية في كل من أستراليا والصين واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا وتايلاند عن منطقة شرق آسيا، وإيران والعراق وقطر والسعودية والإمارات وأوزبكستان عن منطقة غرب آسيا.

وأكدت الاتحادات الوطنية أيضاً التزامها بالموافقة على نظام المنافسة والإطار الزمني للمباريات البالغ عددها 99 مباراة في أسرع وقت ممكن.

وبعد الأخذ بعين الاعتبار قيود السفر والحواجز الطبية، والتي تختلف بحسب مناطق قارة آسيا، اقترح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلسلة من الخيارات لاستكمال دوري أبطال آسيا قبل انطلاق كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تقام في قطر خلال شهر كانون الأول المقبل.

وبعد الاطلاع على الملاحظات المقدمة من ممثلي الاتحادات الوطنية خلال الاجتماعات، سوف يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقديم مقترح نظام ومواعيد لمسابقات الأندية، كي يتم عمل مراجعة أخيرة عليها، ثم سيتم تقديم مقترح إلى لجنة المسابقات في الاتحاد من أجل المصادقة عليه.

ويقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعقد اجتماعات الكترونية مع الاتحادات الوطنية المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي 2020، من أجل المصادقة على نظام استكمال البطولة بنجاح لهذا العام، وتم عقد الاجتماع الأول يوم الثلاثاء 2 حزيران مع اتحادات منطقة غرب آسيا، وبعد ذلك سيكون هنالك مباحثات إضافية هذا الأسبوع من مناطق جنوب ووسط وشرق آسيا ومنطقة آسيان.

وتم الاتفاق أيضاً على أنه ورغم أهمية الأخذ بعين الاعتبار تأثيرات الحقوق التجارية، فإن نزاهة المنافسة في البطولة وكذلك أـمن وسلامة كافة أطراف اللعبة ستكون على رأس الأولويات.

ويقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتواصل المستمر مع جميع الاتحادات الوطنية المشاركة في البطولات، سواء على مستوى الأندية أو الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم وكأس آسيا وبطولتي آسيا للناشئين تحت 16 عاماً وللشباب تحت 19 عاماً وبطولة آسيا لكرة الصالات.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية