Alsumaria Tv

الأولمبية تصدر توضيحاً بشان الاجتماع الثلاثي بين درجال وحمودي وعليوي

2020-07-13 | 09:04
الأولمبية تصدر توضيحاً بشان الاجتماع الثلاثي بين درجال وحمودي وعليوي

أوضح مدير المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية حسين علي حسين ان المرحلة الحالية تستلزم التعامل المهني الرصين في التعاطي مع الأخبار والبيانات الصادرة من مختلف المؤسسات الرياضية.

وقال حسين في بيان تلقته السومرية نيوز، ان "إجتماع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال برئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، ورئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي تمخّض عن إتفاق بنّاء لتنفيذ وطني، وموضوعي لمفردات رسالة اللجنة الأولمبية الدولية الأخيرة على وفق قانون اللجنة الأولمبية العراقية ذي الرقم 29 لسنة 2019، وبما لا يخالف الميثاق الأولمبي الدولي".

وبيّن حسين ان "أية أنباء تتناقلها مواقع التواصل وصفحات الانترنيت، ليست صائبة ولا دقيقة، ولا تُعدّ رسمية بالمرة إن لم تصدر من منافذها الرسمية".

وأضاف قوله ان "المكتب الاعلامي في اللجنة الأولمبية يتعامل مع نظيره بوزارة الشباب والرياضة أو لجنة الشباب والرياضة النيابية، ومع الموقع الرسمي للوزارة حصراً".

وفي معرض إيضاحه لما نقلته مواقع غير رسمية، من أنباء مغلوطة قال حسين ان "الأولمبية الدولية إختارت في رسالتها الأخيرة مفردات واضحة المعاني، و نصوصاً لا تحتمل التأويل، أو مغالطات التفسيرات الفردية، وذلك سعياً منها لحسم الملف الأولمبي العراقي".

و لفت حسين الى ان "النقطة 3 من رسالة الأولمبية الدولية الأخيرة تنصّ بوضوح على رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي هو الممثل القانوني الوحيد، والمحاور المباشر للاولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي لحين الانتهاء من الانتخابات المقبلة".

وختم حسين إيضاح المكتب الاعلامي بقوله "ان تسمية او إنتداب أية أسماء مساعدة لحمودي، إذا لزم الأمر، ستحدده الجمعية العمومية في المؤتمر الاستثنائي المقبل، على وفق ما ورد في رسالة الاولمبية الدولية الأخيرة".



Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية