Alsumaria Tv

الاولمبية: اجتماع تأريخي مرتقب سيؤسس حركة اولمبية معافاة

2020-08-18 | 10:54
الاولمبية: اجتماع تأريخي مرتقب سيؤسس حركة اولمبية معافاة

بالتشاور مع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، انهى رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي التعديلات الضرورية الاخيرة للنظام الاساسي للجنة الأولمبية.

وقال مدير المكتب الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية حسين علي حسين في بيان ان "الاتفاق على تلك التعديلات خلال إجتماع مطوّل إستمر لساعة متأخرة من ليلة أمس الموافق للسابع عشر من شهر آب الجاري".

وبين حسين ان "اعضاء الجمعية العمومية كانوا تسملوا، في وقت سابق، نسخ النظام المطلوب تعديله طبقاً لقانون اللجنة الاولمبية الجديد"، موضحاً ان أعضاءالجمعية العمومية، وبعد إجتماعات مكثفة قدّموا الكثير من مقترحات التعديل التي صوّبت النظام الأساسي، و"رفدت السيد حمودي بافكار ساعدت في انجاز مهمة التعديلات الأخيرة".

وأضاف حسين قوله " إن حمودي إثنى على دور السادة وزير الشباب والرياضة وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وأعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية لافتاً الى "جهودهم الخيّرة والتعاون المثمر لاخراج الحركة الاولمبية من أزمتها التنظيمية"، واصفاً خطوة إنهاء التعديلات بـ "المهمة".

وتابع إن "حمودي حثّ أعضاء الجمعية على مزيد من التكاتف والتعاون لاخراج إجتماعهم الاستثنائي المقرر عقده بتاريخ ٢٦ من هذا الشهر بشكل يليق باللجنة الأولمبية ويعزز دورها المجتمعي الفاعل" ، واصفاً الاجتماع المقبل بـ "التأريخي الذي سيؤسس الى حركة أولمبية عراقية معافاة".

وطالب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي أعضاء الجمعية العمومية بمراجعة "مقر اللجنة لاستلام جدول أعمال الاجتماع، ونسخاً من النظام الأساسي بعد تعديلاته الأخيرة".

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية