النصر السعودي يهزم مواطنه الاهلي ويتأهل لنصف نهائي دوري ابطال اسيا

2020-09-30 | 11:34
النصر السعودي يهزم مواطنه الاهلي ويتأهل لنصف نهائي دوري ابطال اسيا

سجل فريق النصر انتصار تاريخي في مسيرته حينما أزاح الأهلي من طريقه في دور الثمانية لحساب دوري أبطال آسيا 2020، بهدفين دون رد، الأربعاء، على ملعب نادي السد بالدوحة، ليصعد إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى في النسخة الحديثة، ويتقدم خطوة أخرى على درب أحلامه نحو النهائي.

وتخطى النصر، فريقاً سعودياً للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن هزم التعاون في دور الـ16 بهدف دون مقابل، ثم تجاوز عقبة الأهلي بهدفين نظيفين، مقترباً أكثر من إنجاز مهمة التأهل إلى لقاء الختام.

ومن كرة تناقلها لاعبي النصر بسرعة عالية، نجح الأرجنتيني جونزالو مارتينيز من ترجيح كفة النصر، بعد تمريرة تلقاها من خالد الغنام (29)، تراجع الأصفر بعد ذلك مع امتلاك للكرة من جانب الأهلي، ولكن دون تسجيل خطورة تذكر.

وفي الوقت الذي التزم فيه عناصر الفريق العاصمي بإغلاق خطوط الدفاع بإحكام، استثمر سرعات لاعبي الهجوم التحولات المرتدة، وتحصل المغربي عبدالرزاق حمدالله على كرتين وهو في حالة انفراد بمحمد العويس حارس الأخضر، ولكنه لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف.

في الشوط الثاني، لم تتبدل الأمور كثيراً، رغم التغييرات التي أجراها الصربي فلادان مدرب الفريق الغربي، وواصل النصر تنفيذ طريقته مجدداً، ليكرر ما فعله الشوط الأول، ويعزز تقدمه بهدفٍ ثانٍ عبر عبدالفتاح عسيري المنتقل حديثاً من الأهلي، ليزور شباكه في أول لقاء (55).

وينتظر الأصفر في نصف نهائي البطولة القارية، أحد المتأهلين من فريقي بيرسبوليس الإيراني، وباختاكور الأوزبكي، حيث يلتقيان لاحقاً، على أن تقام مباراة دور الأربعة السبت 3 تشرين الاول.
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية