بويفي يهنئ حمودي بانطلاق المؤتمرات الانتخابية الأولمبية

2020-10-17 | 15:07
بويفي يهنئ حمودي بانطلاق المؤتمرات الانتخابية الأولمبية

تلقّى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي تهنئة رسمية من السيد جيروم بويفي مدير العلاقات المؤسساتية والحوكمة في اللجنة الأولمبية الدولية.

جاء ذلك في مكالمة هاتفية تلقاها حمودي عقب الانتهاء من المؤتمرين الانتخابيين التكميليين اللذين أقيما عند الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت في فندق شيراتون في العاصمة بغداد.

واعرب بويفي عن سعادته بمضي الاجراءات الأولمبية الانتخابية العراقية على وفق رسالة الاولمبية الدولية في السابع من تموز الماضي، وبما يتلائم مع مقررات وقوانين القضاء العراقي الوطني.

وبارك بويفي للاسرة الأولمبية العراقية إجراءاتها على وفق القانون الخاص بالأولمبية العراقية وبما لايتقاطع مع الميثاق الاولمبي الدولي مضيفاً ان مثل هذه الاجراءات ستكون مقنعة للجميع ومتوافقة مع الأرادتين الوطنية والأولمبية الدولية.

من جانبه شكر حمودي بويفي معرباً عن سعادته في المتابعة والاهتمام اللذين يبديهما مدير العلاقات المؤساتية والحوكمة في الأولمبية الدولية بالملف الأولمبي العراقي من أجل إدامة الحركة الأولمبية العراقية مع الأسرة الدولية وتجنيبها أية إجراءات مقاطعة او تجميد لا قدرهما الله.

من جانبه هنأ رعد حمودي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتورة بيداء كيلان واللاعبين الأولمبيين حسين علي حسين ورند سعد وذلك لانضمامهم الى الجمعية العامة للجنة الاولمبية آملاً لهم النجاح بمسؤوليتهم الجديدة تجاه الأسرة الأولمبية وعموم رياضة الوطن.

وفي سياق ذي صلة تلقّى حمودي إتصالاً هاتفياً من شاكر أحمد سمّو مدير الرياضة في إقليم كردستان العراق.

جاء ذلك في إتصال هاتفي ثان تلقّاه حمودي من سمّو أبدى فيه إرتياحه لاجراءات العملية الانتخابية الأولمبية التي إنطلقت عصر اليوم بمؤتمرين إنتخابيين تكميليين.

وأشار سمّو الى شفافية الخطوات التي إتخذها حمودي منذ تكليفه بالملف من قبل الأولمبية الدولية وإقامة المؤتمر الاستثنائي وصولاً الى مؤتمري اليوم.

وقدم حمودي شكره وإمتنانه سمّو، ولكل المتواصلين والمتابعين والمهتمين بالاجراءات الانتخابية التي تشهد تاسيساً قانونياً رصيناً يبعد كل الأطاريح المعترضة او المشككة التي تعيد ذاتها عقب كل مشهد إنتخابي أولمبي.
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
ندفع ما نسأل
ندفع ما نسأل
نموّن قبل رمضان
نموّن قبل رمضان
نقارن ونشتري من الارخص
نقارن ونشتري من الارخص
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية