Alsumaria Tv

درجال يدعو رئيس فيفا لزيارة العراق

2020-12-20 | 13:56
درجال يدعو رئيس فيفا لزيارة العراق

التقى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الأحد، بالسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، وبحضور نائب رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم شامل كامل.

وقال الوزير درجال في بيان لوزارة الشباب والرياضة، إن "اللقاء كان إيجابياً ومثمرًا، إذ تضمن بحث عدداً من الملفات التي تخص واقع كرة القدم العراقية".

وأضاف "قدمنا شرحاً وافياً عن البنى التحتية والمنشآت الرياضية التي يمتلكها العراق ويسعى لإكمال وإنجاز عددٍ أخر منها خلال المدة القليلة القادمة والتوجهات الأخيرة الداعمة لنشر ثقافة كرة القدم وتطويرها عبر إستقطاب الخبرات الأجنبية وتوظيفها في الأكاديميات والمدارس، فضلاً عن سعي العراق إلى رفع الحظر المفروض على ملاعبه بصورة تامة، وليس جزئياً بغية استضافة البطولات الدولية"، منوهاً أن "الجمهور العراقي يكن كل الاحترام والتقدير لمواقف رئيس الإتحاد الدولي السابقة وإسهامه المباشر في رفع الحظر جزئيًا عن الملاعب العراقية".

ووجه وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، دعوة خاصة إلى انفانتينو لزيارة العراق للإطلاع عن كثب على البنى التحتية العراقية، والاطلاع على عشق الجمهور العراقي لكرة القدم .
من جهته رحب رئيس الإتحاد الدولي مبتهجاً بالدعوة التي وصفها بالكريمة من العراق وجماهيره الرياضية واعداً بتلبيتها في القريب العاجل، والإسهام بقوة لدى المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل رفع الحظر التام عن الملاعب العراقية ، معربًا في الوقت نفسه عن سعادته في حال تمت الزيارة ورفع الحظر في آنٍ واحد، وقدم شكره للوزير درجال مثمناً بصماته الواضحة كشخصية رياضية تهدف إلى نشر وتطوير كرة القدم، والإنفتاح على العالم.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية