بالصور.. تحضيرات الأسود مستمرة قبيل مواجهة إيران

2021-06-13 | 13:58
بالصور.. تحضيرات الأسود مستمرة قبيل مواجهة إيران

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الأحد، حصته التدريبية ما قبل الأخيرة على ملعب مدينة حمد الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك تحضيراً لمواجهة منتخب إيران بعد غدٍ الثلاثاء في ختام الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة للدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وقالَ المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني، هشام محمد، بحسب بيان نشره الاتحاد العراقي لكرة القدم، إن "جميع اللاعبين على أتم الاستعداد والجاهزية لمباراة منتخب إيران، وهي مباراة مهمة لحسم صدارة المجموعة الثالثة، والابتعاد عن حسابات المركز الثاني في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات".

وأضافَ محمد: "بشار رسن بخير ولا يشكو أي إصابة تدعو للقلق، اللاعب تعرض لكدمة خفيفة في مباراة هونغ كونغ وغادر الملعب في الشوط الثاني"، مؤكداً أن "جميع اللاعبين سيتواجدون في القائمة الرسمية لمباراة إيران، باستثناء اللاعب (علي فائز) بسبب عدم الجاهزية".

وأشار محمد الى، ان "الجميع على قدر المسؤولية لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهة الثلاثاء المقبل لحسم صدارة المجموعة.. المنتخب سوف لن ينظر لنتائج المنتخبات الأخرى بالنسبة للمركز الثاني بقدر الحفاظ على الصدارة".

واختتم المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني هشام محمد حديثه بالقول: "ان بعثة المنتخب ستخضع صباح غدٍ الاثنين لمسحة كورونا، وذلك قبل مباراة إيران، حسب البروتوكول الصحي المعتمد من قبل الاتحاد الآسيوي، بينما سيقام المؤتمر الصحفي للمباراة يوم غدٍ في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً في قاعة المؤتمرات بملعب المحرق".
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية