الهيدوس يكشف سر احتفالية "النوم في الملعب" أمام العراق (فيديو)

2021-12-07 | 03:57
الهيدوس يكشف سر احتفالية "النوم في الملعب" أمام العراق (فيديو)

كشف حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر الأول لكرة القدم، سر احتفاله بالنوم في الملعب بعد تسجيله هدفا أمام منتخب العراق ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في كأس العرب فيفا 2021.

وسجل الهيدوس الذي حل بديلا في الشوط الثاني الهدف الثالث لمنتخب بلاده في شباك العراق ثم استلقى أرضا احتفالا بالهدف في وضعية النوم.
 
وتصدرت قطر المجموعة الأولى بـ9 نقاط في صدارة المجموعة لتصطدم بالإمارات في ربع النهائي، فيما ستلعب عمان التي تأهلت في المركز الثاني بعد الفوز على البحرين 3-0 ضد تونس أول المجموعة الثانية.
 
وقال الهيدوس لقناة الكاس إن سر الاحتفال هو "احتجاج على موعد المباراة المتأخر".
 
وأقيمت المباراة الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر منظمة البطولة، التي تستعد لتنظيم كأس العالم 2022 بعد عام واحد من الآن، وهو نفس توقيت مبارة عمان والبحرين، فيما انطلقت مباراتا المجموعة الأولى في السادسة مساء بتوقيت قطر أيضا.
 
وكانت قطر قد ضمنت التأهل لدور الثمانية منذ الجولة الماضية، لكنها سجلت ثلاثة أهداف في اخر ثماني دقائق من المباراة عبر المعز علي بتسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة الـ 82.
 
ثم عزز أكرم عفيف النتيجة بعد ذلك بدقيقتين قبل أن يختتم القائد حسن الهيدوس الثلاثية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة من مدى قريب إثر تمريرة عرضية ليرفع رصيد بلاده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.
 
وسجلت عُمان ثلاثة أهداف في مرمى البحرين عبر المنذر العلوي بضربة رأس في الدقيقة الـ 41 ثم أضاف أرشد العلوي الهدف الثاني بالطريقة ذاتها في الدقيقة الـ 50.

وأرسل جاسم الشيخ تمريرة بينية رائعة كسرت مصيدة التسلل ليضع خالد الهاجري في موقف انفراد ليسدد بقوة في مرمى البحرين في الدقيقة الـ 59 ليرفع رصيد منتخب بلاده لأربع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني بعدما حقق انتصاره الأول.
 
وفشل منتخبا العراق والبحرين في تحقيق أي انتصار ليجمع الأول نقطتين من تعادلين في المركز الثالث ويتذيل الثاني ترتيب المجموعة بنقطة واحدة ليودعا المسابقة مبكرا.

>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
ندفع ما نسأل
ندفع ما نسأل
نموّن قبل رمضان
نموّن قبل رمضان
نقارن ونشتري من الارخص
نقارن ونشتري من الارخص
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية