غوارديولا يعلن نهاية موسم دياش وستونز ووكر مع مانشستر سيتي

2022-05-10 | 05:56
غوارديولا يعلن نهاية موسم دياش وستونز ووكر مع مانشستر سيتي

أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، انتهاء الموسم الحالي بالنسبة للاعبيه المصابين، الثلاثي روبن دياش، وجون ستونز، وكايل ووكر مع الفريق.

وانفرد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الكاسح 5-0 على ضيفه نيوكاسل يونايتد، في المرحلة الـ35 للمسابقة، حيث ابتعد بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، قبل خوض الفريقين مبارياتهما الثلاث الأخيرة في البطولة.

واضطر دياش للخروج من ملعب مباراة "السيتي" ضد نيوكاسل في فترة الراحة ما بين الشوطين، بسبب معاناته من مشكلة عضلية، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم ستونز ووكر، اللذين غابا عن اللقاء الذي جرى بملعب "الاتحاد"، بسبب معاناتهما من الإصابة في الفخذ والكاحل على الترتيب.

وقال غوارديولا عقب المباراة "روبن وكايل وجون سيغيبون حتى نهاية الموسم. ربما سيكونون جاهزين في الموسم التحضيري القادم".

وأكد غوارديولا، الذي يستعد مع فريقه للسفر الآن لملاقاة مضيفه وولفرهامبتون غدا الأربعاء: "نعاني من مشاكل كبيرة في الخط الخلفي لأن لدينا ثلاثة مدافعين فقط لهذه المباريات الثلاث لكننا سنحاول تحقيق نتائج إيجابية".

وشدد المدرب الإسباني "سيكون لقاء وولفرهامبتون يوم الأربعاء بمثابة مباراة نهائية بالنسبة لنا، إذا كنا قادرين على الفوز، فربما سيكون بمقدورنا الوصول للمباراة الأخيرة بالبطولة ونحن نحتفظ باللقب ونحتفل به مع جماهيرنا على ملعبنا".

واختتم غوارديولا تصريحاته قائلا "لا يزال، بالطبع، كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم. إذا كان قد حدث في 56 ثانية قبل ثلاثة أيام (في إشارة لخسارة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بسيناريو دراماتيكي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا)، فمن الممكن أن يتكرر الأمر في المباريات الثلاث المتبقية لنا في الدوري".
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية