Alsumaria Tv

مدرب منتخبنا الوطني للصالات يختار (20) لاعباً

2022-05-13 | 14:33
مدرب منتخبنا الوطني للصالات يختار (20) لاعباً

أعلنَ الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، ان مدربُ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات، الإيراني محمد ناظم الشريعة، اختارَ (20) لاعباً من أصل (42) لاعباً خضعوا للاختبارِ ودخلوا في معسكرٍ قصيرٍ استمر أربعة أيامٍ في العاصمةِ بغداد.

وقالَ الاتحاد في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "المدير الإداري للمُنتخب، علي عيسى أكد ان المدرب، محمد ناظم الشريعة، اختارَ قائمةً أوليةً من (20) لاعباً، بعد أن نالوا ثقةَ المدرب في الاختبارات". مشيراً إلى: إن يوم غدٍ السبت سيتم إجراءُ اختبارٍ جديدٍ للاعبين العشرين، بعدها ستتم إضافةُ مَن يقع عليه الاختيارُ إلى لاعبي المنتخب الذين شاركوا في التَصفيات"،مبيناً: إن "القائمة الأوليّة ستضم 25 لاعباً".

وأشارَ عيسى إلى إن "قائمة العشرين لاعباً التي تم اختيارها تتألف من (علي جبار - مهند هادي - محب الدين جمعة - زين العابدين عبد الرزاق - غيث رياض - علي إياد - فهد ميثاق - حسن علي دخيل - فراس محمد - عباس على دخيل - محمد صادق - حسين علي طعيمة - كرم عباس فاضل - محمد رعد - علي محمد جاسم - محمد إسماعيل - مصطفى إحسان - حامد علاء - ابراهيم احمد - عمر سبتي)".

واختتمَ المُدير الإداري لوطني الصالات حديثه بالقول: "المنتخبُ سيدخلُ في معسكرٍ ثانٍ في العاصمةِ بغداد يستمر للفترة من 17 إلى 22 من الشهرِ الحالي، وبعدها يتم اختيار (19) لاعباً للدخولِ في محافظةِ البصرة بمعسكرٍ تدريبي آخر، قبل المغادرةِ إلى دولةِ الكويت في الثامن والعشرين من شهر أيار الحالي للمشاركةِ في بطولةِ غرب آسيا".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/author-details/39/سعد-أحمد
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية