Alsumaria Tv

صحيفة: "ساديو ماني" يريد الانتقال إلى بايرن ميونيخ

2022-05-27 | 05:05
صحيفة: "ساديو ماني" يريد الانتقال إلى بايرن ميونيخ

السومرية نيوز – رياضة
يستعد نجم ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، لرفض عرض "الريدز" لتجديد عقده والاستمرار داخل قلعة "الآنفيلد"، ليفسح المجال أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية، بحسب ما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية الجمعة 27 مايو/ أيار.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الألمانية، فإن ساديو ماني يُجهز مفاجأة من العيار الثقيل لليفربول بعد أن يخوض معه نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيجمع فريقه بريال مدريد السبت 28 مايو/ أيار، على استاد "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.
 
وتتمثل هذه المفاجأة في أن النجم السنغالي منفتح على فكرة الانتقال إلى بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات قبيل انطلاق الموسم الجديد 2023/2022، حيث يرغب "أسد التيرانغا" في خوض تجربة جديدة بعد 6 سنوات قضاها داخل قلعة "الأنفيلد".
 
وأوضحت الصحيفة أن ماني يستهدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد، ثم توديع زملائه في غرفة الملابس من أجل الانتقال إلى العملاق البافاري، الذي ارتبط بالنجم السنغالي في العديد من التقارير الصحفية مؤخراً.
 
متى يكشف ساديو ماني عن خططه المستقبلية؟
قال ساديو ماني، في تصريحات صحفية عندما تم سؤاله عن مستقبله: "سأجيب على هذا السؤال بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، وما إذا كنت سأبقى أم لا، ما أريد قوله الآن هو أنني أركز بشكل كامل على دوري أبطال أوروبا والفوز به، وهذا أمر أكثر أهمية بالنسبة لي ولجماهير ليفربول".
 
وتابع: "سأفعل كل ما في وسعي للفوز بالمباراة مع ليفربول.. أعتقد أننا جميعا نسينا ما حدث في نهائي 2018، بالتأكيد كان ريال مدريد الفريق الأفضل في ذلك الوقت واستحق الفوز بالمباراة، لكن ستكون مباراة مختلفة هذه المرة".
 
جدير بالذكر أن ساديو ماني يرتبط بعقد مع ليفربول حتى 30 يونيو 2023، حيث خاض موسم 2021-2022 في الدوري الإنجليزي 34 مباراة نجح خلالها في تسجيل 16 هدفا وتقديم 4 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 12 مباراة تمكن فيها من تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية