أنباء سارة لليفربول قبيل موقعة ريال مدريد

2022-05-28 | 02:01
أنباء سارة لليفربول قبيل موقعة ريال مدريد

السومرية نيوز - متابعة

تراجعت مخاوف ليفربول بشأن الإصابات قبيل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والمقرر في باريس اليوم السبت، إذ عاد لاعبا وسط "الريدز" فابينيو، وألكانتارا إلى تدريبات الفريق.

وكان ألكانتارا يمثل أكبر مصدر قلق للمدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، بعد خروج الدولي الإسباني مصابا في الشوط الأول من فوز الفريق 3-1 على وولفرهامبتون، يوم الأحد الماضي، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن فابينيو، وهو لاعب خط وسط آخر، تعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية كان قد تعرض لها في 10 ايار الماضي وأجبرته على التغيب عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ومباراتي ليفربول الأخيرتين في الدوري.

ويبدو المنافس في المباراة المهمة، ريال مدريد، أكثر جاهزية، لا سيما بعد أن اقتنص لقب الدوري الإسباني قبل شهر تقريبا، وتمكن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، من إراحة لاعبيه الأساسيين في آخر أربع جولات من موسم الدوري الإسباني، ولم تكن هناك إصابات رئيسية مزعجة بالنسبة له في الفريق.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم تمثل اللقاء الثالث بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، إذ فاز ليفربول في نهائي عام 1981، وتوج الريال في نهائي 2018، وكان هذا آخر لقب من أصل 13 لقبا لمدريد (رقم قياسي).

وسيتوج ليفربول في حال فوزه على ريال مدريد اليوم بلقبه السابع في المسابقة القارية، متعادلا مع ميلان الإيطالي، ليحتل المركز الثاني بين حاملي اللقب.
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم حل ممتاز
نعم حل ممتاز
لن تحل المشكلة
لن تحل المشكلة
المشكلة مو بالنقل
المشكلة مو بالنقل
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية