اعلان

وصية "مؤيد البدري" تمنع دفنه في العراق

2022-06-11 | 11:24
وصية "مؤيد البدري" تمنع دفنه في العراق
78,513 مشاهدة

وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، بنقل جثمان المعلق الرياضي العراقي الشهير "مؤيد البدري" إلى العراق، بعد وفاته في سكوتلاند شمال المملكة المتحدة، فيما أشار نجله إلى أن والده أوصى بدفنه في المكان الذي يتوفى فيه.

وقال قسم الإعلام والإتصال الحكومي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي اجرى مكالمة هاتفية مع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وبعث بمواساته وتعازيه في وفاة الشخصية الرياضية المعروفة على المستوى الدولي والقاري والعربي الراحل مؤيد البدري شيخ المعلقين العراقيين، الذي وافاه الأجل في سكوتلاند شمال المملكة المتحدة، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن والمجتمع الرياضي. موجهًا بنقل جثمان الفقيد إلى بغداد وإجراء مراسيم تشييع رسمي مهيب يليق بإسمه ومكانته وتاريخه الحافل".

وقدم وزير الشباب والرياضة، وفق البيان، "خالص التعازي لاسرة الفقيد الراحل وجميع اقاربه ومحبيه وكل الاسرة الرياضية في هذا المصاب الأليم، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان".

من جانبه قدم "زيدون" نجل الفقيد الراحل "الشكر والتقدير والعرفان الى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ووزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال على هذه الالتفاتة الكريمة، مُذكراً أن وصية الراحل أكدت على إجراءمراسم الدفن والتشييع في المكان الذي يتوفاه الله فيه".

ورحل شيخ المعلقين الرياضيين، مؤيد البدري، صباح اليوم السبت، عن عالم الدنيا في إحدى مستشفيات أسكتلندا عن عمر ناهز 88 عاماً بعد مسيرة حافلة بالعطاء حظيت بالقبول والحب والتقدير من الجميع.
» تابع السومرية على تليغرام، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أدري
لا أدري
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية