Alsumaria Tv

وطني الصالات ثانياً في كأس العرب.. درجال: شرف كبير

2022-06-28 | 11:34
وطني الصالات ثانياً في كأس العرب.. درجال: شرف كبير

حصلَ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات، اليوم الثلاثاء، على المركزِ الثاني في اختتامِ مُشاركته ببطولةِ كأس العرب التي احتضنتها مدينةُ الدمام السعوديّة، وذلك إثر خسارته في المباراةِ النهائيّةِ أمام نظيره المغربيّ بثلاثة أهدافٍ من دون مقابل.

وقدّمَ منتخبنا، الذي افتقدَ خدماتَ أربعة من لاعبيه المميزين بسبب الإصابةِ والحرمان، مُستوى جيداً في اللقاء.

وقالَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، رئيس الوفد، يحيى زغير، بعد نهايةِ المباراة: "نحمدُ الله ونشكره على ما تحققَ من مستوياتٍ ونتائج طيبةٍ في هذه البطولة، قياساً بفترةِ الإعداد القصيرة.. اليوم كانت المواجهةُ قويةً بين المنتخبين، خصوصاً أن المنتخب المغربي يعدُّ من أقوى منتخبات قارة إفريقيا"، مشيراً إلى أن "قوة المنتخب المغربي وخبرة لاعبيه حسمت النتيجةَ".

من جانبه، أبدَى المدربُ ناظم الشريعة، رضاه بالأداءِ والنتيجةِ التي قدمها اللاعبون في مشوار البطولة، حيث قالَ: "لعبنا جميعَ المباريات بمُستوى فني عالٍ، وتجاوزنا منتخباتٍ لها باعٌ وتاريخٌ طويلٌ في عالمِ كرة الصالات، حيث كان المنتخبُ في المستوى المعهود.. خضنا خمسَ مباريات في غضون ثمانية أيام، وهذا ليس بالأمرِ الهين في لعبةِ كرة الصالات، ووصولنا للنهائي إنجازٌ يحسبُ للعراق الذي يعدُّ أولَ منتخب من عرب آسيا يصلُ إلى نهائي هذه البطولةِ منذ انطلاقها ولحد الآن".

في السياق، هنأ وزيرُ الشَباب والرياضة، رئيس الإتحاد العراقيّ لكرةِ القَدم، عدنان درجال، منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات بحصوله على المركزِ الثاني في بطولةِ العرب التي اختتمت، اليوم الثلاثاء، بمدينةِ الدمام السعوديّة.

وعدّ رئيسُ الإتحاد نيلَ منتخب الرجال مركز الوصافة العربي بأنه شرفٌ كبيرٌ لكرةِ الصالات وإنجازٌ جيدٌ في ظلِ تنافسه مع المنتخبِ المغربيّ أقوى المنتخبات العربيّة والإفريقيّة.

وأشادَ بالتطورِ الحاصلِ في مستوى المنتخبِ كونه قارعَ منتخباتٍ قويةً مثلما هو حال الأوساط الرياضيّة التي أشادت بأداءِ اللاعبين والروحيّة العاليّة التي تحلى بها الجميع، مثمناً الجهودَ التي بذلت في المبارياتِ والروحيّة الهائلة والانضباطِ الكبير داخل الملعبِ وخارجه، ما يعطينا الأملَ بتحقيقِ النجاحات في قادمِ البطولات.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية