اعلان

برشلونة يتخذ قرارا حاسما بشأن مستقبل المغربي الزلزولي

2022-07-28 | 02:03
برشلونة يتخذ قرارا حاسما بشأن مستقبل المغربي الزلزولي
648 مشاهدة

أكد حساب "Joueurs Marocains" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نقلاً عن الصحفي الإسباني "جيرارد روميرو"، أن نادي برشلونة الإسباني يفكر في تجديد عقد النجم المغربي الشاب، عبد الصمد الزلزولي، خلال الأيام القليلة المقبلة، ثم إعارته لفريق آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر ذاته، أن برشلونة برئاسة جوان لابورتا، قرر التجديد للدولي المغربي الزلزولي البالغ من العمر 20 عاماً، ولكنه لن يستمر مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد 2022/23، لأنه سيخرج على سبيل الإعارة لمدة عام على الأقل.
وأشار جيرارد روميرو إلى أن إشبيلية الإسباني، هو النادي الأكثر رغبة في التوقيع مع الموهبة المغربية، وتنتظر الإدارة الأندلسية الرد النهائي من برشلونة واللاعب لحسم الصفقة هذا الصيف.

ويركز الزلزولي على التدرب بصورة جيدة وبذل قصارى جهده في التدريبات والمباريات، وقد نال مؤخرا إشادة من المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز وجهازه الفني، إذ أخبروا اللاعب بأنهم سعداء بالعمل الذي يقوم به خلال الفترة التحضيرية الحالية.

ويدرك عبد الصمد، حسب متابعين، أن المنافسة في الخط الهجومي ستكون على أشدها مع تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي والتوقيع مع البرازيلي رافينيا دياز والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكنه يرفض التخلي عن حلمه، وسيسعى جاهداً لكسب ثقة مدربه والاستمرار في "سبوتيفاي كامب نو" الموسم المقبل.

ولا تزال الفترة التحضيرية طويلة، وقد تحدث الكثير من المستجدات حتى انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، ورغم وجود اهتمام من جانب عدة أندية إسبانية بالتوقيع مع الزلزولي، فإن اللاعب يريد البقاء في برشلونة والمنافسة على مقعد أساسي رفقة الفريق الأول.

Alsumaria Tv
>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
أكيد
أكيد
مستبعد
مستبعد
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية