اعلان

السير أليكس فيرغسون يعود لفريق مانشستر يونايتد

2022-07-29 | 16:06
السير أليكس فيرغسون يعود لفريق مانشستر يونايتد
المصدر:
4,616 مشاهدة

أكدت مصادر صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون سيعود في منصب إداري لفريق مانشستر يونايتد وسيكون ضمن خلية تفكير تساعد مجلس الإدارة على حل مشاكل الفريق.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، ان "ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد قرر خلق خلية تفكير تساعد مجلس إدارة الفريق بحل المشاكل، وتقديم النصيحة والحلول للمساعدة في العودة لقمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية".

واضافت انه "لن يكون السير أليكس فيرغسون الوحيد الذي سيعود للفريق لكون الخلية تضم أيضًا كلًا من أسطورة النادي الإنجليزي بريان روبسون، والرئيس التنفيذي السابق دافيد جيل، ومدير كرة القدم جون مورتوغ".

وأكدت الصحيفة أن "المجموعة المكونة من 5 أشخاص تجتمع بشكل متواصل للحديث عن مشاكل مانشستر يونايتد ومناقشتها، ودعم مجلس الإدارة للبحث عن حلول".

ودرب السير أليكس فرغيسون مانشستر يونايتد، من 1986 إلى 2013، حقق خلالها 38 لقبًا، من بينها لقبان في دوري أبطال أوروبا، و13 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ اعتزال المدرب الأسطوري فشل مانشستر يونايتد في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتراجعت نتائج الفريق، ومر على الفريق 8 مدربين خلال 9 مواسم، وتعاقد هذا الموسم مع المدرب التاسع الهولندي إيريك تين هاغ.
Alsumaria Tv
>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
أكيد
أكيد
مستبعد
مستبعد
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية