Alsumaria Tv

لهذا السبب.. رابطة الدوري الإسباني ترفض تسجيل صفقات برشلونة

2022-08-06 | 05:07
لهذا السبب.. رابطة الدوري الإسباني ترفض تسجيل صفقات برشلونة

السومرية نيوز – رياضة
رفضت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، تسجيل الصفقات التي أبرمها نادي برشلونة هذا الصيف، وذلك بسبب بعض الاشتراطات المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني وتؤثر على ميزانيته، وتمنعه من القيد.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن "خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قدم كافة الوثائق لرابطة "الليغا" الإسبانية من أجل تسجيل تعاقدات النادي الجديدة المتمثلة في روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا بجانب الإيفواري فرانك كيسي والفرنسي جول كوندي والدنماركي أندرياس كريستنسن، وتجديد التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي والإسباني سيرجي روبيرتو".
 
وأوضحت الصحيفة أن "رابطة الليغا أبلغت إدارة نادي برشلونة أنها لم تلتزم بشروط تسجيل الصفقات الجديدة أو تجديد النادي للتعاقدات، بسبب الوضع الاقتصادي رغم الرافعات الاقتصادية التي قام بها النادي في الفترة الماضية".
 
وكشف المصدر نفسه أنه على الرغم من بيع النادي 25% من حقوقه التليفزيونية إلا إنه ما يزال أمامه الكثير من العمل، مثل خفض رواتب اللاعبين بالنادي بالإضافة إلى بيع الهولنديَين ممفيس ديباي وفرينكي دي يونغ وذلك من أجل التخلص من راتبهما للقيام بتسجيل التعاقدات الجديدة.
 
وأوضح المصدر نفسه أن "برشلونة سيحاول إتمام الرافعة الاقتصادية الرابعة من أجل البدء في المفاوضات لقيد الصفقات الخمسة والثنائي الذي جدد تعاقده قبل انطلاقة الدوري الإسباني يوم 13 أغسطس/ آب الجاري".
 
واختتمت "سبورت" التقرير مؤكدة أن "النادي يرغب في أن يكون اللاعبون متاحين للمدرب تشافي هيرنانديز، في مباراة رايو فايكانو في افتتاح مسابقة الدوري الإسباني رغم وجود وقت حتى يوم 31 أغسطس الجاري للموعد النهائي لإغلاق القيد".
 
وأبرم نادي برشلونة 5 صفقات بالتعاقد مع البولندي ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، والبرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد الإنجليزي، والفرنسي كوندي من إشبليية الإسباني، ووجود صفقتي انتقال حر هما الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن، بعد نهاية عقديهما مع ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب، كما نجح النادي في تجديد عقده مع الفرنسي ديمبيلي والإسباني روبرتو، إذ انتهى العقد معهما معه نهاية الموسم الماضي.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية